فرصة.. خصم كبير على هاتف سامسونج جالاكسي A04e تحفة الفئة الاقتصادية

فرصة.. خصم كبير على هاتف سامسونج جالاكسي A04e تحفة الفئة الاقتصادية

يعتبر هاتف Galaxy A04e من أرخص هواتف جالاكسي في السوق المصري، ومع اقتراب إطلاق إصدار جديد منخفض التكلفة من هواتف جالاكسي، قامت بعض أشهر مواقع التجارة الإلكترونية علي الإنترنت بتقديم عروض مغرية جداً علي هاتف سامسنوج الاقتصادي، وقد حصل هاتف سامسونج جالاكسي A04e علي عرض كبير علي أحد المواقع التجارية الإلكترونية علي الويب في مصر، وقد شمل هذا العرض تخفيضاً رائعاً يصل إلي 22 % أقل من سعر الهاتف الأساسي.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي A04e

ويتوفر هاتف سامسنوج جالاكسي  بالكثير من المواصفات الرائعة التي ينتظرها الكثير من الأشخاص، حيث يأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجابايت، بالإضافة إلي دعم لتقنية 4G LTE، ويتوفر أيضاً باللون الأزرق المميز.

خصم مغري علي هاتف سامسونج جالاكسي A04e يصل إلي 22 %
خصم مغري علي هاتف سامسونج جالاكسي A04e يصل إلي 22 %

الشاشة والكاميرا

يأتي هاتف سامسونج Galaxy A04e بشاشة كبيرة من نوع PLS LCD والتي يبلغ قياسها 6.5  بوصة، وبجودة عرض +HD، وبدقة 720×1600 بكسل، كما يحتوي الهلتف علي كاميرا خلفية مزدوجة، الرئيسية منها تأتي بدقة 13 ميجابيكسل، تتصل بعدسة لتصوير بيانات العمق بدقة 2 ميجابكسل،  بالإضافة إلي كاميرا أمامية مميزة بدقة 5 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

المعالج والذاكرة

يتم تشغيل هاتف سامسونج Galaxy A04e من خلال معالج Helio P35، المطور من قبل شركة ميدياتك بدقة تصنيع 12 نانومتر، كما يأتي الهاتف مقترناً بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 3 أو 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 أو 64 جيجابايت، قابلة للتوسعة إلي 1 تيرابايت، وذلك عبر بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

البطارية

يتميز هاتف سامسونج جلاكسي ، ببطارية كبيرة تبلغ قوتها 5000 مللي أمبير في الساعة، كما يعمل الهاتف بواجهة المستخدم One UI 5.1 التي تستند علي نظام أندرويد 13.

سعر هاتف سامسونج Galaxy A04e

يقدم موقع للبيع أونلاين خصم رائع علي هاتف سامسونج يصل إلى 22% مما يوفر ما يصل إلى 1069 جنيها مصريا، ( أي يباع الهاتف بسعر 3900 جنيه مصري، بدلا من 4969 جنيه مصري)، ويعتبر ذلك الخصم فرصة كبيرة للرغبين في شراء ذلك الهاتف المميز، حيث تتميز هواتف ساموسنج بالعديد من الميزات الجيدة التي يعشها الكثيرون لذا هى تُعد فرصة جيدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *