موعد مباراة السعودية ومالي الودية في معسكر البرتغال والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية ومالي الودية في معسكر البرتغال والقنوات الناقلة

يستعد المنتخب السعودي لمواجهة نارية أمام نظيره منتخب مالي، وذلك في ثاني لقاءات المنتخب السعودي الودية في معسكر البرتغال، والمقام خلال فترة التوقف الدولي بأكتوبر، وتأتي هذه المباريات ضمن استعدادات الأخضر لمنافسات كأس آسيا، حيث خاض الأخضر مباراته الأولى أمام نيجيريا وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، ويسعى المنتخب السعودي إلى الفوز في مباراته القادمة أمام مالي، للوقوف على مدى استعداداته للبطولات القادمة.

موعد مباراة السعودي ومالي الودية

موعد مباراة السعودية ومالي الودية في معسكر البرتغال والقنوات الناقلة

من المقرر أن تنطلق مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب المالي، يوم الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر 2023، على ملعب مونيسيبال دي بورتيماو في البرتغال، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ومالي القادمة

تذاع مباراة السعودية ومالي الودية والمقامة بالبرتغال، على شاشة قنوات SSC الرياضية السعودية. الناقل الحصري لكافة مباريات المنتخب السعودي.

المباراة الموعد والتوقيت القنوات الناقلة
السعودية ومالي الثلاثاء 17 أكتوبر – الساعة 6 مساء قنوات SSC الرياضية
موعد مباراة السعودية ومالي الودية في معسكر البرتغال والقنوات الناقلة

التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي أمام مالي

  • حراسة المرمى: محمد العويس.
  • خط الدفاع: زكريا هوساوي – علي البليهي – حسان تمبكتي – سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: سلمان الفرج – محمد كنو.
  • الهجوم: عبد الرحمن غريب – سالم الدوسري – فراس البريكان – عبد الله الحمدان.

ملخص مباراة السعودية ونيجيريا

نجح المنتخب السعودي مع بداية الشوط الثاني من مباراته أمام نيجيريا، في إحراز الهدف الأول في شباك منتخب نيجيريا، عبر اللاعب سلمان الفرج، وذلك عقب دخوله للمباراة بـ 15 دقيقيه.ليسجل اللاعب عبدالاله العمري بالخطأ الهدف الأول لنيجيريا في مرماه، بالدقيقة الـ 72من عمر المباراة، ثم سجلت نيجيريا الهدف الثاني في الدقيقة الـ 81 من خلال اللاعب ايناتشو.

ليعود المنتخب السعودي ويسجل هدف التعادل في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع عبر  اللاعب محمد كنو. ويسعى المنتخب السعودي من خلال المباريات الودية إلى رفع مستوى لاعبيه. وذلك بهدف الوقوف على مدى استعداداه لبطولة كأس أسيا، ولذا يسعى لتحقيق الفوز في المباراة القادمة أمام مالي وخاصة انه تعد اقل قوة من منتخب نيجيريا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *