أقوي عروض العثيم لمدة 3 أيام فقط خصومات تصل إلي 70% علي أهم المنتجات المنزلية

أقوي عروض العثيم لمدة 3 أيام فقط خصومات تصل إلي 70% علي أهم المنتجات المنزلية

عروض العثيم اليوم، تتنوع منتجات العثيم لأدوات المطبخ بين أكسسوارات الطهي وأدوات القطع والتقطيع والملعقة والشوكة والسكين والحافظات وغيرها من المنتجات الأخرى المفيدة في المطبخ بدءًا من المبتدئين حتى الطهاة المحترفين حيث يمكن لجميع أفراد الأسرة بالمملكة العربية السعودية الاستفادة من تلك العروض المغرية في العثيم فعروض العثيم لأدوات المطبخ تتميز بأنها تلبي احتياجات الجميع فهي تتضمن مجموعة واسعة من الماركات المشهورة المعروفة بجودتها العالية حيث يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المنتجات بحسب احتياجاتهم الخاصة.

عروض العثيم اليوم

عروض العثيم اليوم بالنسبة لأولئك الذين يهتمون بالطهي الصحي تقدم لهم مجموعة كبيرة من أواني الطهي غير اللاصقة التي تساعد على تقليل القدر اللازم من الزيوت والدهون أثناء الطهي كما أن لديها أيضًا تشكيلة مذهلة من الأدوات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي تتميز بمتانتها وسهولة تنظيفها ومن الجدير بالذكر أن العثيم ليست متخصصة فقط في بيع الأدوات المطبخ بل أيضًا تقدم مجموعة مذهلة من أدوات المائدة والأواني والأدوات المنزلية الأخرى بما في ذلك المتعلقات الخاصة بالخبز ومستلزمات المخبوزات.

  1. طقم قدور رويال فورد 8 قطع الآن لفترة محدودة فقط بسعر 99 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 199 ريال سعودي خصم 50% في مهرجان الطبخ.
  2. طقم قدور برايت هوم 10 قطع الآن لفترة محدودة فقط بسعر 99 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 149 ريال سعودي خصم 30% في مهرجان الطبخ.
  3. طقم قدور كاسا بونيتا 10 قطع الآن لفترة محدودة فقط بسعر 179 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 245 ريال سعودي خصم 27% في مهرجان الطبخ.

تخفيضات العثيم اليوم

تهتم سلسلة العثيم التجارية بتقديم خدمة ممتازة للعملاء فمن خلال موظفيها المدربين تدريبا جيدا حيث يتمكن العثيم من توفير المساعدة والإرشاد اللازم للعملاء بشأن المنتجات المختلفة المعروضة وفي حالة الحاجة إلى خدمة ما بعد البيع يمكن للعملاء الاعتماد على فريق الصيانة المحترف الخاص بالعثيم الذي يكون على استعداد لدعمهم وحل أي مشكلات تنشأ.

  1. طقم قدور  رويال فورد جرانيت 8 قطع الآن لفترة محدودة فقط بسعر 125 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 184 ريال سعودي خصم 33% في مهرجان الطبخ.
  2. طقم قدور برايت هوم رخام 10 قطع الآن لفترة محدودة فقط بسعر 169 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 289 ريال سعودي خصم 42% في مهرجان الطبخ.
  3. طقم قدور مستر كوك ستانلس ستيل 9 قطع الآن لفترة محدودة فقط بسعر 299 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 399 ريال سعودي خصم 25% في مهرجان الطبخ.

عروض العثيم الأسبوعية إلي 24 أكتوبر

نظرًا لهذه الميزات العديدة يتفاوت الجميع للاستفادة من عروض العثيم الأسبوعية للأجهزة الكهربائية حيث توفر هذه العروض فرصة للعملاء لتحديث منزلهم وتجديد أجهزتهم الكهربائية بأشكالها المختلفة سواء كنت تبحث عن ثلاجة جديدة للمحافظة على طعامك منتعشا أو تلفزيون جديد للاستمتاع بتجربة الترفيه في المنزل فإن العثيم ستوفر لك الخيارات المناسبة وبأسعار مناسبة للجميع.

  1. شنطة سفر سوفت تروللي مقاس 20.50 الآن لفترة محدودة فقط بسعر 89 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 110 ريال سعودي للحبة.
  2. شنطة سفر سوفت تروللي مقاس 26 الآن لفترة محدودة فقط بسعر 129 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 155 ريال سعودي للحبة.
  3. شنطة سفر سوفت تروللي مقاس 30 الآن لفترة محدودة فقط بسعر 169 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 215 ريال سعودي للحبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *