“ب 11 ريال” رابط حجز تذاكر مباراة التعاون والاتحاد في دوري روشن السعودي 2023-10-20 والموعد

“ب 11 ريال” رابط حجز تذاكر مباراة التعاون والاتحاد في دوري روشن السعودي 2023-10-20 والموعد

تترقب جماهير الذئاب والنمور موعد فتح رابط حجز تذاكر مباراة التعاون والاتحاد، في دوري روشن لحساب الجولة العاشرة بعد فترة التوقف الدولي، اللقاء المرتقب سوف يقام الجمعة القادمة الموافق 2023-10-20 على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في القصيم معقل الذئاب، وهو من يطرح ويحدد أسعار التذاكر وكان نادي التعاون قد أعلن عبر حسابه الرسمي على منصة أكس، أن طرح التذاكر قريباً عبر موقع altaaoun.evento.sa. وهو الموقع الرسمي الوحيد الذي يمكن شراء التذاكر من خلاله، ونحن من خلال موقع ثقفني سنقدم لكم الموعد وطريقة الحجز، والقناة الناقلة وكافة تفاصيل اللقاء.

أستعد كلا الفريقين في فترة توقف دوري روشن، فريق الاتحاد خاض لقاء ودي أمام نادي الوحدة السعودي وحقق الفوز بهدف دون مقابل سجله اللاعب جوتا، بينما أصحاب الأرض فريق التعاون لعب مباراة ودية أمام فريق الجبلين الذي يلعب في دوري يلو، وحقق التعاون الفوز بنتيجة 3-2 قبل اللقاء التعاون في المركز الثاني برصيد 22 نقطة، من لعب 9 مباريات فاز 7 وتعادل 1 وخسر مباراة، بينما الاتحاد في المركز الرابع برصيد 19 نقطة، جمعهم من لعب 9 مباريات فاز 6 وتعادل 1 وخسر 2.

طريقة حجز تذاكر مباراة التعاون والاتحاد القادمة

  • الدخول على موقع نادي التعاون لحجز التذاكر altaawoun.evento.sa.

  • من الصفحة الرئيسية أنقر على تسجيل الدخول.

  • سجل البيانات الشخصية المطلوبة اسم المستخدم وكلمة المرور ثم تسجيل دخول.
  • سوف يتم نقلك إلي صفحة جديدة مطلوب فيها تسجيل كافة بياناتك بدقة ثم أنقر على التعهد بصحة البيانات والموافقة على الشروط العامة.
  • حدد فئة التذكرة التي تريد شرائها وكذلك عدد التذاكر ورقم الكرسي الذي ترغب في الجلوس به.
  • قم بدفع قيمة التذاكر أون لاين ببطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بك.
  • أطبع التذكرة على رقم الجوال المسجل في طلب الشراء.

موعد المباراة والقناة الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة يوم الجمعة القادمة الموافق ر20 أكتوبر وتنقل عبر قناة SSC HD 1 ويعلق عليها المعلقين الكبيرين عائض العصيمي/ والمعلق فارس عوض.

https://youtu.be/_6L7bY9lFPc

حجز تذاكر مباراة التعاون والاتحاد والأسعار

لم يعلن ندي التعاون من خلال حسابه الرسمي على منصة X حتى كتابة سطور هذا المقال عن موعد فتح رابط حجز تذاكر مباراة التعاون والاتحاد في الجولة العاشرة ولا عن الأسعار فقط أعلن أن طرح التذاكر “قريباً” ونحن من خلال موقع ثقفني نتابع الحساب الرسمي للتعاون وسنوافيكم بكل جديد.

أعلن نادي التعاون السعودي اليوم من خلال الحساب الرسمي له على منصة أكس تويتر سابقاً، عن أسعار جميع الفئات وقال أن التذاكر خلف المرمى بسعر 11 ريال شاملة قيمة الضريبة المضافة، أما أسعار التذاكر للدرجة الثانية فتبلغ 33 ريال سعودي،وأسعار تذاكر الدرجة الأولى بسعر 44 ريال سعوديي، أما أسعار تذاكر المنصة فهي بسعر 777 ريال سعودي شاملة قيمة الضريبة المضافة.

ترتيب جدول دوري روشن قبل اللقاء

تاريخ مواجهات الفريقين

بطاقة اللقاء

المباراة التعاون& الاتحاد
البطولة دوري روشن الجولة العاشرة
الموعد والتوقيت الجمعة الموافق 2023-10-20 الساعة 18.00 بتوقيت مكة
الملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية
القنوات الناقلة SSC HD 1

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *