وظائف سبل 2023 البريد السعودي وظائف للجنسين بمرتبات مجزية

وظائف سبل 2023 البريد السعودي وظائف للجنسين بمرتبات مجزية

أعلنت سبل أو البريد السعودي عن توافر العديد من الوظائف المختلفة ( وظائف سبل 2023 ) الآن للشباب. وهي وظائف متنوعة التخصصات لمحلة البكالريوس فأعلى .وتعد مؤسسة البريد السعودي سبل ، الجهة الرسمية المخول لها توصيل البريد وخدماته بشكل رسمي في المملكة العربية السعودية. وقد تأسست مؤسسة البريد السعودي سبل في عام 1901 ميلاديا. وهي من أقدم المؤسسات الحكومية والآن هي أكثرها تطورا ونظاما ضمن منظومة رؤية المملكة 2030 .وضمن منظومة رؤية المملكة العربية السعودية 2030 تسعى مؤسسة البريد السعودي سبل إلى توفير فرص عمل جديدة ومختلفة للشباب سعودي الجنسية فقط. ومن خلال الصفحة الرسمية لسبل بوابة التوظيف تم الإعلان عن الوظائف الجديدة للرجال والنساء من حملة البكالوريوس فقط ضمن شروط محددة وذلك للعمل ضمن العديد من المجالات المتوفرة.

وظائف سبل 2023 للرجال والنساء

أعلنت سبل الآن عن توافر عدة وظائف للرجال والنساء بعدة مجالات مختلفة والوظائف المتاح التقديم فيها كالتالي:

  1. مدير عام التسويق والتخطيط والبحوث : من أهم مهام هذه الوظيفة إدارة وتفسير الدراسات الاستقصائية، والعمل على أبحاث السوق واستطلاع الرأي وبيانات المبيعات. أيضا التعاون مع محللي البيانات لترجمة بيانات المستهلك إلى معلومات وظيفية تساعد المؤسسة على مراجعة أو تغيير منتج أو خدمة.
  2. مدير أداء عمليات E2E : يعمل على تصميم وأجراء مراجعات منتظمة لمقاييس الأداء عبر جميع العمليات وضمان التوافق مع مستويات الأداء المستهدفة.التأكد من تقديم تقارير تقييم دورية لفهم الكفاءة على المستوى التشغيلي.المشاركة الفعالة في وضع توصيات للنماذج التشغيلية بما يتماشى مع استراتيجية المنظمة.

التقديم على وظائف البريد السعودي 1445

يتم التقديم على الوظائف المتاحة الآن من خلال وذلك من خلال موقع البريد السعودي الرسمي للتوظيف سبل . وهو الموقع الإلكتروني الوحيد الذي يمكنك التقديم عليه بكل أمان . بدءا  من اليوم الثلاثاء الموافق 17/10/2023 ويستمر التقديم حتى الاكتفاء من الأعداد المتقدمة. وتتواجد كافة الوظائف بالمسميات والتخصصات المطلوبة ويتم التقديم من خلال الموقع في دقائق معدودة.وبعدها يتم تحديد موعد للمقابلة الشخصية مع المتقدمين وقد أكدت سبل على أنه لا يشترط الخبرة في المتقدمين المهم تناسب طبيعة الدراسة والتخصص مع طبيعة الوظيفة المتقدم لها وبالطبع أن يكون المتقدم سعودي الجنسية هو شرط رئيسي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *