عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda بفروعها المختلفة من مجله بنده الأسبوعية

عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda بفروعها المختلفة من مجله بنده الأسبوعية

نقدم لحضراتكم اليوم 18 أكتوبر أقوى عروض بنده الصفحة الرئيسية Panda بفروعها المختلفة من مجله بنده الأسبوعية، حيث يقدم أقوى العروض الأسبوعية واليومية على أسعار كلا من….

عروض بنده الصفحة الرئيسية لفترة محدودة

تخفيضات خاصة

عروض خاصة نقدمها لكم اليوم بكافة فروع بندة السعودية على أسعار: جبن كانتوريل، وكذلك المرتديلا البقري قليلة الدسم السادة وبالزيتون والحارة من بيبي، وعروض أخرى على أسعار حمص الطحينة من الكسيح، وأيضاً سائل قصب السكر من صباحي، وخصومات خاصة منهم على أسعار الحلاوة الطحينية السادة من الجبيل، وغيرهم.

عروض بندة السعودية لفترة محدودة

عروض بنده الصفحة الرئيسية
عروض السعودية

عروض خاصة أخرى تقدمها لكم محلات بندة اليوم على أسعار: مسحوق الغسيل من بونكس المركز، وكذلك مسحوق الغسيل المركز من جنتو Gento، كما لديهم تخفيض خاص على سعر مساحيق الغسبل الأخرى من ماركة اكسترا وايت وغيره، ومسحوق غسيل أومو Omo، وبرسيل Persil.

عروض بندة هايبر ماركت Panda

تخفيضات اليوم

عروض خاصة نقدمها لحضراتكم محلات بندة السعودية على أسعار: كلوركس مزيل البقع للملابس، وكذلك سائل مبيض الملابس من كلوركس، ومنعم الأقمشة من داوني Downy، كما بالماركت خصم خاص على سعر منعم الأقمشة المركز من كمفورت، ومنعم أقمشة كمفورت Comfort، كما بالماركت تخفيض على سعر منعم الأقمشة المركز من داوني، وخصم خاص منهم على سعر باقي منتجات الغسيل والتنظيف.

عروض خاصة من مجله بندة Panda

عروض حصرية
عروض خاصة

عروض مميزة نقدمها لكم اليوم من خلال هذه المقالة عبر موقع ثقفني على أسعار: شامبو العبايات من اومنيو، وكذلك جل غسيل العباية والاسود من أومو Omo، وتخفيضات أخرى على أسعار سائل غسيل البقع عن الأقمشة من فانيش Vanish، وتخفيض آخر منهم على سعر سائل غسبل الملابس من أي كلين ناتشورال، وجل الغسيل من برسيل، وكذلك شامبو غسيل العباية عبوة 3 لتر الإقتصادية من برسيل Persil، وتنزيلات أخرى على أسعار مسحوق غسيل تايد Tide، وعروض على أسعار الحليب السعودي كامل الدسم من نادك، وباقي منتجات شركة نادك Nadac السعودية، وخليط الزبدة الغير مملحة من فونتا بيور، وغيرهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *