عروض العثيم الأسبوعية للأجهزة الكهربائية تصل إلي 50% حتي 24 أكتوبر

عروض العثيم الأسبوعية للأجهزة الكهربائية تصل إلي 50% حتي 24 أكتوبر

تعد عروض العثيم الأسبوعية للأجهزة الكهربائية من الفرص المهمة للحصول على الأجهزة ذات الجودة العالية بأسعار مناسبة فبفضل العلامات التجارية الموثوقة والتكنولوجيا الحديثة والتشكيلة الواسعة للأجهزة حيث يجد العملاء في العثيم حلاً كاملاً لجميع احتياجاتهم الكهربائية في المنزل فلابد لجميع الأسر بالمملكة العربية السعودية الاستفادة من هذه الفرصة واحصل على الأجهزة الكهربائية التي تحتاجها بالجودة المضمونة التي تقدمها سلسلة العثيم لعملائها ويعد قسم الإلكترونيات من بين الأقسام الأخرى المهمة في عروض العثيم اليوم حيث يتوفر في هذا القسم مجموعة كبيرة من الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية ذات الجودة العالية مثل التليفزيونات والأجهزة المنزلية الكبرى والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر بأسعار مخفضة.

عروض العثيم الأسبوعية

عروض العثيم اليوم تبدأ من 18 أكتوبر إلي 24 أكتوبر بخصومات وتخفيضات هائلة تصل إلي 60% علي قسم الأجهزة الكهربائية في جميع فروع العثيم علي مستوي المملكة العربية السعودية مع توفر نفس العروض عبر المجلة الإلكترونية للعثيم في الموقع الرسمي لها حيث يمكن لجميع العملاء طلب احتياجاتهم مع إمكانية التوصيل إلي المنزل حيث تنعم بتجربة تسوق سهلة ومريحة.

  1. فرن كليك أون كهربائي 48 لتر الآن بسعر 269 ريال سعودي في مهرجان الطبخ فقط يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 339 ريال سعودي لفترة محدودة.
  2. قلاية هوائية فيفهوم مع حامل مجاني 48 لتر الآن بسعر 159 ريال سعودي في مهرجان الطبخ فقط يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 235 ريال سعودي لفترة محدودة.
  3. عصارة كيون حمضيات الآن بسعر 74 ريال سعودي في مهرجان الطبخ فقط يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 149 ريال سعودي لفترة محدودة.
  4. موقد هومر كهربائي 2 عين الآن بسعر 95 ريال سعودي في مهرجان الطبخ فقط يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 115 ريال سعودي لفترة محدودة.

تخفيضات العثيم الأسبوعية

عروض العثيم الأسبوعية هي فرصة لا تفوت للحصول على الأجهزة الحديثة بأسعار منخفضة وإن تحديث تجربتك الترفيهية أو العملية يمكن أن يحقق فرقًا كبيرًا في حياتك اليومية ويوفر لك التقنيات الحديثة والابتكارات الأخيرة في عالم التكنولوجيا فلذالك توجه إلى العثيم واستفد من الفرص المتاحة وتمتع بإنفاقك الذكي على الأجهزة الذكية التي تلبي احتياجاتك وتعزز تجربتك التقنية أنت وجميع أفراد أسرتك حتي 24 أكتوبر القادم أو حتي نفاذ الكمية.

  1. قطاعة خضار بانيكس كهربائي 450 واط الآن بسعر 59 ريال سعودي في مهرجان الطبخ فقط يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 99 ريال سعودي لفترة محدودة.
  2. خلاط كوولين 350 واط الآن بسعر 64 ريال سعودي في مهرجان الطبخ فقط يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 79 ريال سعودي لفترة محدودة.
  3. خلاط نيكاي 3*1 الآن بسعر 120 ريال سعودي في مهرجان الطبخ فقط يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 154 ريال سعودي لفترة محدودة.
  4. خلاط جيباس 2*1 الآن بسعر 89 ريال سعودي في مهرجان الطبخ فقط يشمل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 109 ريال سعودي لفترة محدودة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *