عروض العثيم الأسبوعية تصل إلي 60% للشاشات والجوالات حتي 24 أكتوبر

عروض العثيم الأسبوعية تصل إلي 60% للشاشات والجوالات حتي 24 أكتوبر

عروض العثيم الأسبوعية، سلسلة أسواق عبد الله العثيم التجارية في المملكة العربية السعودية من أكبر السلاسل التجارية بالمملكة في قطاع البيع بالتجزئة وتجارة الجملة في المواد الغذائية والاستهلاكية وغير الغذائية حيث تشمل عروض الشاشات والجوالات من العثيم الأسبوعية فرصة رائعة للحصول على أحدث التقنيات والأجهزة بأسعار مناسبة وتنافسية فمع التقدم السريع في عالم التكنولوجيا يصبح شراء شاشة جديدة أو هاتف ذكي مهما وضروريا للكثير من الأشخاص ولذلك تقوم متاجر التجزئة مثل العثيم بتقديم عروض وتخفيضات رائعة على هذه الأجهزة من أجل إرضاء العملاء وتلبية احتياجاتهم في نفس الوقت مع تقديم جودة عالية بأسعار مخفضة من مختلف الشركات المنتجة.

عروض العثيم الأسبوعية للشاشات

عروض الشاشات من العثيم هي عروض قوية وجذابة لجميع العملاء لتجديد شاشاتهم المنزلية القديمة بأخري جديدة خاصة مع وجود عروض وتخفيضات تصل إلي 50% من مختلف الماركات العالمية وهذا يشجع جميع الأسر بالمملكة علي التوجه لفروع العثيم علي مستوي المملكة ليجدوا ما يحتاجونه ويمكن أيضا زيارة الموقع الإلكتروني للحصول علي جميع العروض.

  1. شاشة سوبر جنرال سمارت أل أي دي 65 بوصة فور كي ألترا أتش دي الآن بسعر 1565 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 1999 ريال سعودي إلي 24 أكتوبر الجاري.
  2. شاشة سهم سمارت أل أي دي 58 بوصة فور كي ألترا أتش دي الآن بسعر 1065 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 1699 ريال سعودي إلي 24 أكتوبر الجاري.
  3. شاشة جيباس سمارت أل أي دي 55 بوصة فور كي ألترا أتش دي الآن بسعر 1125 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 1699 ريال سعودي إلي 24 أكتوبر الجاري.
  4. شاشة أرو سمارت أل أي دي 55 بوصة فور كي ألترا أتش دي الآن بسعر 1025 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 1699 ريال سعودي إلي 24 أكتوبر الجاري.

عروض العثيم اليوم

إذا كنت تبحث عن شاشة جديدة لتحديث تجربتك الترفيهية في المنزل فإن عروض العثيم الأسبوعية تقدم لك مجموعة متنوعة من الشاشات بأحجام ومواصفات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات ستجد في هذه العروض شاشات LED عالية الوضوح وشاشات OLED التي تقدم جودة صورة رائعة وألوان واقعية كما يمكنك الحصول على شاشات ذكية تدعم تطبيقات الترفيه مثل Netflix وYouTube مما يوفر لك تجربة تلفزيونية متنوعة وممتعة.

عروض العثيم الأسبوعية للجوالات

تقدم العثيم عروضًا رائعة على الهواتف الذكية من الماركات الرائدة في السوق مثل Apple وSamsung وHuawei وغيرهاحيث ستجد في هذه العروض هواتف ذكية بأحدث المواصفات والتقنيات بما في ذلك كاميرات عالية الجودة ومعالجات سريعة ومساحات تخزين كبيرة وبغض النظر عن ميزانيتك ستجد هاتفًا ذكيًا يلبي احتياجاتك ويرتقي بتجربتك الشخصية والمهنية إلى مستوى جديد.

  • جوال هواوي نوفا 9 أس أي وأهم مميزاته أنه يتمتع بسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت مع سرعة رام هائلة 8 جيجا بايت وجودة كاميرا 16 ميجا بيكسل وحجم شاشة 6.7 بوصة الآن بسعر 1095 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة لفترة محدودة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *