عروض العثيم الأسبوعية للبشرة والشعر تصل إلي 50% لفترة محدودة

عروض العثيم الأسبوعية للبشرة والشعر تصل إلي 50% لفترة محدودة

سلسلة عبد الله العثيم التجارية دائما ما تهتم بعملائها وخاصة السيدات فهم أمهاتنا وأخواتنا و بناتنا وأيضا زوجاتنا فنقدم لهم أقوي العروض علي الأقسام الخاصة بهم حيث تعتبر عروض العثيم الأسبوعية للبشرة والشعر واحدة من أكثر العروض شهرةً وتأثيرًا في سوق الجمال فهي تقدم مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات والعروض التي تلبي احتياجات جميع أنواع البشرة والشعر من أقوي المنتجات جودة وسعرا حيث تعتبر البشرة والشعر جزءًا هامًا من جمال المرأة ورعايتهما يعتبر أمرا ضروريا للحفاظ على مظهر صحي وجذاب فلذلك إن شركات العناية بالجمال تسعى جاهدة لتقديم أفضل المنتجات والعروض للمستهلكين ومن بين هذه الشركات الرائدة في مجال العناية بالجمال هي عروض العثيم.

عروض العثيم الأسبوعية للعناية بالشعر التآلف

عروض العثيم الأسبوعية إلي 24 أكتوبر القادم بجميع فروع العثيم علي مستوي المملكة حيث تقدم عروضًا رائعة لمنتجات العناية بالشعر تشمل هذه المنتجات الشامبو والبلسم والماسكات والزيوت والسيروم حيث تعمل هذه المنتجات على تغذية وتقوية الشعر وتجعله يبدو ناعمًا وصحيًا من الجذور حتى الأطراف كما تعمل على علاج مشاكل فروة الرأس مثل القشرة وتساقط الشعر.

  1. شامبو هيربال 400 مللي الآن بسعر 16.95 ريال سعودي فقط شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 28.95 ريال سعودي للحبة.
  2. شامبو بانتين 600 مللي الآن بسعر 17.95 ريال سعودي فقط شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 26.95 ريال سعودي للحبة.
  3. بلسم بانتين 540 مللي الآن بسعر 17.95 ريال سعودي فقط شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 26.95 ريال سعودي للحبة.
  4. بانتين بديل للزيت 275 مللي الآن بسعر 11.95 ريال سعودي فقط شامل سعر ضريبة القيمة المضافة للحبة.
  5. شامبو شولدرز لتجديد والحيوية 400 مللي الآن بسعر 14.95 ريال سعودي فقط شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 25.95 ريال سعودي للحبة.
  6. شامبو شولدرز منعش جديد 400 مللي الآن بسعر 14.95 ريال سعودي فقط شامل سعر ضريبة القيمة المضافة بدلا من 23.95 ريال سعودي للحبة.

عروض العثيم الأسبوعية للعناية بالبشرة

أحد العروض المميزة للعثيم للبشرة هي عروض الكريمات المرطبة والمغذية حيث توفر هذه الكريمات ترطيبًا عميقًا وتغذية للبشرة وتعزز مرونتها ونعومتها فهي تحتوي على مكونات طبيعية مثل زبدة الشيا وزيت الأفوكادو وتحمي البشرة من التجاعيد والعوامل البيئية الضارة ويمكن استخدامها على كل أنواع البشرة من الجافة إلى الدهنية.

  1. كريم فير أند لفلي فيتامين 80 جرام الآن بسعر 14.95 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة لفترة محدودة بدلا من 22.95 ريال سعودي.
  2. مزيل عرق ريكسونا باودر 150 مللي حريمي الآن بسعر 16.95 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة لفترة محدودة بدلا من 25.95 ريال سعودي.
  3. سائل استحمام لوكس زهرة الأوركيد 700 مللي الآن بسعر 29.95 ريال سعودي فقط للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة لفترة محدودة بدلا من 52.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *