نتائج حرس الحدود 1439 رابط استعلام المقبولين مبدئيا في وظائف حرس الحدود 1439 من خلال بوابة التوظيف بوزارة الداخلية

نتائج حرس الحدود 1439 رابط استعلام المقبولين مبدئيا في وظائف حرس الحدود 1439 من خلال بوابة التوظيف بوزارة الداخلية

نتائج حرس الحدود 1439 اعلن الموقع الرسمي الخاص بقوات حرس الحدود بالسعودية، عن النتائج الخاصة بعام ١٤٣٩ والخاصة بالمقبولين بشكل مبدئي، بالوظائف العسكرية حيث تم الإعلان من قبل عن حاجتهم لشغل وظائف، شاغرة رتبة رقيب ووكيل وعريف، وجندي وجندي أول تم الإعلان عن المقبولين وفق مجموعة، معايير تم وضعها للقبول من قبل حيث يمكن الآن الاستعلام عن نتائج قبول حرس الحدود لعام 1439 وذلك، عبر تسجيل رقم الهوية الشخصية.

استعلام نتائج حرس الحدود 1439

حيث كانت الوزارة قد نشرت على الموقع رسالة مفادها، قبول عدد من المتقدمين مبدئيا وذلك وفق المعايير، التي تم تحديدها. وكانت قوات حرس الحدود بالمملكة قد أعلنت، من قبل عن وجود مجموعة وظائف عسكرية حيث، تم الإعلان عن المناطق التي سيتم التعيين بها ولكن يجب اجتياز، مجموعة إجراءات وذلك للقبول والتعيين بتلك الوظائف.

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للقبول في وظائف حرس الحدود

  • أولا أن يكون الخريجين من حاملي المؤهلات أو خريجي الشهادة الثانوية وما يعادلها.
  • يجب الالتزام بالشروط التي تم تحديدها للقبول، بالوظائف. ومواكبتا للإعلان عن المقبولين بالوظائف.
نتائج قبول حرس الحدود 1439
نتائج قبول حرس الحدود 1439

أسماء المقبولين مبدئيا في وظائف حرس الحدود 1439

قامت وزارة الداخلية بالمملكة العربية بالإعلان على موقعها عن نتيجة القبول المبدئي، للوظائف الخاصة بالقوات الخاصة بالأمن والحماية ونتائج قبول الأمن العام وذلك، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالتوظيف، أبشر حيث يمكن الاطلاع على نتيجة التوظيف عبر الولوج للموقع الرسمي، وتسجيل رقم الهوية حيث تم تحديد الشروط الخاصة بالمرشحين، وذلك تمهيدا للاختبارات الخاصة بالمرشحين للوظائف.

تحديث: أعلنت وزارة الداخلية السعودية عبر البوابة الإلكترونية، عن نتائج القبول النهائي لوظائف حرس الحدود لعام 1439، حيث قامت بنشر أسماء المقبولين بتلك الوظائف، على موقع المديرية العامة الرسمي لحرس الحدود، كما قامت بالتأكيد على المقبولين ضرورة زيارة الموقع الرسمي للوزارة، لمعرفة مواعيد الكشف الطبي والمقابلات الشخصية لكل مرشح، كما أكدت على الالتزام بتطبيق جميع التعليمات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *