استعلام قبول الأمن العام 1439 : موعد انتهاء تقديم وظائف مديرية الامن العام للقبول والتسجيل

استعلام قبول الأمن العام 1439 : موعد انتهاء تقديم وظائف مديرية الامن العام للقبول والتسجيل

قبول الأمن العام للنساء وشروط التقديم بالوظائف العسكرية النسائية للأمن العام 1439، هناك الكثير من السيدات اللواتي تبحثن على وظائف خالية خاصة في المملكة العربية السعودية، التي تحد من عمل السيدات ولا ترغب فيه، ولكن في سابقة تعد الفريدة من نوعها بجميع المقاييس، أعلنت هيئة الأمن العام بالمملكة عن حاجتها لنساء للعمل بالأمن العام “رتبة جندي”، وحددت الداخلية السعودية مواعيد التقديم واشتراطات قبول الأمن العام 1439.

قبول الأمن العام للنساء 1439

أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن تفعيل رابط التقديم في وظائف الأمن العام القبول والتسجيل ، للالتحاق بوظيفة جندي بدءاً من يوم الأحد الموافق الخامس والعشرون من الشهر الجاري 25/2/2018، والذي يوافق التاريخ الهجري 9 جمادى الآخر 1439.

ومن المتوقع أن يشهد موقع أبشر بوابة التوظيف الالكترونية ضغطاً كبيراً وإقبالاً منقطع النظير من قبل السيدات اللاتي يرغبن في التسجيل ويبحثون عن فرصة عمل وينتظرون مثل هذه الفرصة لاغتنامه، وأقرت مديرية الأمن العام موعد انتهاء قبول الأمن العام للنساء، وهو التاسع والعشرون من الشهر الجاري 29/2/2018 الموافق الخميس 13 جمادى الآخر 1439هجرياً.

الأمن العام القبول والتسجيل 1439

مديرية الامن العام بوابة القبول

رابط التسجيل على وظائف الامن العام نساء

ومن شروط التقدم ضرورة أن تكون المتقدمة حاصلة على الثانوية كحد ادني فضلاً عن مجموعة أخرى من الشروط التي ألزمت توافرها في المتقدمين، وقامت وزارة الداخلية بالإعلان عن كافة الشروط اللازمة للقبول بهذه الوظائف من خلال الموقع الرسمي للأمن العام وذلك بالدخول على صفحة تسجيل وظائف الامن العام نساء .

بإعلان موقع وزاره الداخلية عن موعد قبول الأمن العام نساء فقط، وفتح باب التسجيل والتعيين على الوظائف المتاحة، أصبحت الفرصة متاحة أمام جميع النساء التي تتوافر لديهم الشروط بالمبادرة بمليء استمارة التقديم على الفور، حتى يصبحن على قائمة الانتظار لتقوم وزارة الداخلية بالرد عليهم سواء للتعيين رسمياً أو رفض الطلب نهائياً.

تحديث قبول الامن العام : إعلان اسماء المقبولين في الأمن العام وظائف نسائية يتم من خلال بوابة التوظيف الإلكترونية، بمجرد الانتهاء من مراجعة طلبات المرشحات ليصدر كشف قبول الأمن العام .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *