متى موعد مباراة ضمك ضد الأخدود، والقنوات الناقلة؟ في دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2023-2024

متى موعد مباراة ضمك ضد الأخدود، والقنوات الناقلة؟ في دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2023-2024

في إطار انطلاق الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، ستكون عيون عشاق كرة القدم متجهة نحو مباراة نادي ضمك ونادي الأخدود، هذه المباراة التي تعتبر حاسمة بالنسبة للفريقين، حيث يسعى ضمك جاهدًا لتحقيق فوز يخرجه من منطقة الخطر ويعزز من ثقته في إمكانية بقائه في دوري المحترفين، بينما يسعى الأخدود إلى الحصول على نقاط تساعده على التباعد عن منافسيه المباشرين وضمان استمراريته في الدوري، ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض لكم تفاصيل  موعد مباراة ضمك والأخدود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة.

الأخدود ضد ضمك في الدوري السعودي

مع انطلاق الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي، تأتي المباراة الأولى في هذه الجولة بصورة مثيرة، حيث يلتقي نادي الأخدود مع ضمك في ما يُعرف بـ “ديربي الجنوب”،  والذي يشهد هذا اللقاء تنافسًا شديدًا، إذ يسعى فريق ضمك الذي يحتل المركز الثاني عشر في جدول الترتيب بعشر نقاط إلى تحسين أدائه والابتعاد عن منطقة الخطر في الدوري.

من ناحية أخرى، يسعى نادي الأخدود إلى تحقيق الانتصار للابتعاد عن المنطقة الخطرة في الجدول، حيث يحتل المركز الرابع عشر بسبع نقاط في رصيده، ومن المُنتظر أن يكون هذا اللقاء مثيرًا وحاسمًا بالنسبة لكلا الفريقين، حيث يتعين على فريق ضمك الحفاظ على مركزه في الدوري وتحقيق الانتصار، بينما يسعى الأخدود إلى الفوز لتحسين ترتيبه والابتعاد عن منافسيه في معركة البقاء في دوري روشن السعودي.

نادي ضمك
نادي ضمك
نادي الأخدود

موعد مباراة ضمك والأخدود في دوري روشن السعودي

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم عن موعد مباراة ضمك والأخدود في دوري روشن السعودي، حيث من المقرر أن تقام المباراة ضمك ضد الأخدود يوم الخميس الموافق السادس والعشرين (26) من شهر أكتوبر 2023 على ملعب استاد نادي ضمك بخميس مشيط – Club Stadium Damac – Khamis Mushait بمدينة ابها السعودية ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري السعودي والتي من المنتظر أن تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة وفق توقيتات المدن كما في الجدول التالي:

التوقيت الدولة
السادسة (6) مساءً السعودية والقاهرة وقطر والبحرين والعراق والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا واليمن والصومال
السابعة (7) مساءً الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والكويت
الخامسة (5) مساءً العاصمة السودانية والعاصمة الليبية طرابلس وتشاد وفرنسا والمانيا  وإيطاليا واسبانيا وهولندا
الرابعة (4) مساءً المغرب والجزائر وتونس وانجلترا والبرتغال
الثالثة (3) مساءً غرينتش العالمي

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ضمك والأخدود؟

عشاق كرة القدم ومحبي الأندية الباحثين عن تفاصيل المباراة المثيرة بين ناديي ضمك والأخدود يمكنهم الاستعداد لمتابعتها عبر قنوات شبكة SSC HD، وبالتحديد على قناة SSC HD 2، التي ستنقل المباراة حصريًا. هذه القنوات تتبع لشركة الرياضة السعودية وهي المكان الأمثل لمتابعة مباريات دوري روشن في المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للمشجعين متابعة المباراة عبر الإنترنت باستخدام تطبيق شاهد، الذي يحمل حقوق نقل دوري روشن في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهذا يوفر للمشجعين خيارات متعددة لمتابعة المباراة حسب تفضيلاتهم.

وفي غضون ذلك سيتم التعليق على المباراة من قبل المعلق الاحترافي أحمد النفيس، الذي سيضيف المزيد من الإثارة والتحليل إلى تجربة المشاهدة.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *