موعد مباراة الرياض والطائي في دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2024، والقنوات الناقلة

موعد مباراة الرياض والطائي في دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2024، والقنوات الناقلة

تتواصل منافسات الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي ، حيث تقام المباراة المثيرة التي تجمع بين فريقي الطائي والرياض، وتأتي المباراة في اليوم الثاني من الأسبوع الجديد وتُقام على ملعب استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد مساء الجمعة الموافق 27 أكتوبر 2023، والتي يسعى فيها الطائي “الفريق المستضيف” جاهدًا للخروج من وضعه الصعب في قاع جدول دوري روشن، وسيعمل بفارغ الصبر أمام جماهيره على تحقيق الانتصار، وفي المقابل، يسعى الرياض “فريق العاصمة” إلى مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية لتعزيز موقعه في منتصف جدول الترتيب والابتعاد عن المنطقة الخطرة، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أهم التفاصيل الخاصة بالمباراة.

الطائي ضد الرياض في دوري روشن السعودي

مباراة الطائي ضد الرياض في دوري روشن السعودي تأتي كموقف حاسم لمصير الفريقين في الدوري، حيث أن فريق الطائي يعيش أوقاتًا صعبة وسجل نتائج سلبية ألقت بظلالها على مركزه في جدول الترتيب، إذ يحتل المركز السادس عشر برصيد سبع نقاط فقط وفارق أهداف سلبي بلغ (  -12).

بينما في المقابل، يدخل فريق الرياض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أداء جيد في الجولات الأخيرة من الدوري، وأخصب تلك الجولات بفوز صعب على الاتفاق، وهذا الأداء المميز قاد الرياض للمركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد إحدى عشرة نقطة وفارق أهداف (-12).

نادي الطائي - المصدر جوجل
نادي الطائي – المصدر جوجل
نادي الرياض - المصدر جوجل
نادي الرياض – المصدر جوجل

موعد مباراة الرياض والطائي في الدوري السعودي

الكثير من عشاق كرة القدم وخاصة عشاق نادي الطائي والرياض، يبحثون عن موعد مباراة الرياض والطائي، حيث من المقرر أن تقام المباراة مساء يوم الجمعة الموافق السابع والعشرين (27) من شهر أكتوبر تشرين الأول 2023 على أرض استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي – Pr. A. A. bin Masaad bin Jalawi Stadium بمدينة حائل السعودية ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من عمر بطولة الدوري السعودي للمحرفين للموسم الرياضي  2023-2024،  والتي من المنتظر أن تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة وفق توقيتات المدن كما هو مبين في الجدول التالي:

التوقيت الدولة
السادسة (6) مساءً المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والعراق والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا واليمن والصومال
السابعة (7) مساءً الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والكويت
الخامسة (5) مساءً جمهورية مصر العربية
الرابعة (4) مساءً العاصمة السودانية الخرطوم والعاصمة الليبية طرابلس وتشاد وفرنسا والمانيا  وإيطاليا واسبانيا وهولندا
الثالثة (3) مساءً المغرب والجزائر وتونس وانجلترا والبرتغال

 

القنوات الناقلة لمباراة الرياض والطائي

محبو كرة القدم والمشجعون المخلصون يتطلعون إلى معرفة القنوات التي ستبث المباراة المثيرة بين فريقي الرياض والطائي، حيث من المعروف أن شبكة “SSC السعودية” ستكون المسؤولة عن نقل هذا اللقاء، وذلك لحصولها على حقوق البث الحصري لمباريات الدوري السعودي في المنطقة خلال هذا الموسم، هذا وسيتم بث المباراة على قناتي “SSC SPORT HD 1” و “QQ Sports Live”.

بالإضافة إلى ذلك، سيتاح لعشاق اللعبة متابعة المباراة عبر المنصة الرقمية “Shahid VIP”، ولكن يتعين الاشتراك المدفوع للاستمتاع بخدمات البث المباشر.

وفيما يتعلق بالمعلقين لهذه المباراة الهامة بين الرياض والطائي، فقد تم اختيار المعلقين الرياضيين السعوديين سليمان الشريف وعبدالعزيز الزيد للقيام بهذه المهمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *