خطوات ورابط التقديم على وظائف الجوازات برتبة “جندي” للرجال 1445 عبر منصة “أبشر توظيف”

خطوات ورابط التقديم على وظائف الجوازات برتبة “جندي” للرجال 1445 عبر منصة “أبشر توظيف”

أعلنت المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية، وبالتعاون مع الإدارة العامة للقبول المركزي في وزارة الداخلية، عن فتح باب التقديم والتسجيل لشغل الوظائف العسكرية في المديرية العامة للجوازات برتبة “جندي”، وإتاحة فرص التوظيف في مختلف مناطق المملكة، على أنه سيتم استقبال طلبات التقديم عبر منصة التوظيف الإلكترونية “أبشر”، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتعرف على شروط التقديم على وظائف الجوازات 1445، وموعد التقديم، وخطوات التقديم، إضافة إلى رابط التقديم على وظائف الجوازات.

منصة ابشر للتوظيف

منصة أبشر للتوظيف، المُدارة بواسطة مركز المعلومات الوطني في المملكة العربية السعودية، تقدم خدمة توظيف شاملة، حيث تهدف هذه المنصة إلى تلبية احتياجات المواطنين في المملكة بما يتعلق بالتوظيف، كما تسمح المنصة بالتقديم الإلكتروني للعمل في المؤسسات الحكومية والمؤسسات العسكرية، إضافة إلى أنها تسعى لتقديم فرص وظيفية موثوقة للمواطنين، مع تضمين ضمانات للمؤسسات الحكومية بشأن دقة البيانات المقدمة للمتقدمين، هذا وتقوم المنصة بقبول طلبات التوظيف إلكترونياً وتوفير نتائج القبول بشكل سريع وفعال.

أبشر للتوظيف
أبشر للتوظيف

ما هي شروط التقديم على وظائف الجوازات 1445

للتقديم على وظائف الجوازات للعام 1445 هناك مجموعة من الشروط التي يجب توافرها والتي تتمثل في التالي:

  • يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  • يجب أن يكون المتقدم مواطنًا سعودي الأصل، مع استثناء الذين نشأوا مع والديهم خارج المملكة أثناء خدمة الدولة.
  • يجب أن يكون المتقدم للوظيفة حسن السيرة والسلوك، وأن يحافظ على سمعته الحسنة. يجب ألا يكون محكومًا قانونيًا وأنه لم يرتكب جريمة تنطوي على نزعة غير شريفة أو نزعة فساد. أيضًا، لا يجب أن يكون قد تم تعيينه في وظائف تخضع لنظام الخدمة العسكرية ولا يجب أن يكون مُطردًا من أي كلية أو معهد عسكري.
  • يجب أن تكون هوية المتقدم سارية المفعول خلال فترة التقديم.
  • الطول لا يجب أن يقل عن 168 سم، ويجب أن يكون الوزن مناسبًا للطول وفقًا للوائح الطبية.
  • يجب أن يجتاز المتقدم الفحص الطبي والمقابلة الشخصية، بالإضافة إلى الاختبارات والإجراءات الأخرى المطلوبة وفقًا للشروط المحددة.
  • يجب ألا يكون المتقدم متزوجًا من سيدة غير سعودية.
  • يُفضل وجود دورات في اللغات الأجنبية والتي تشمل اللغة الإشارة أو دورات في الحاسب الآلي بمدة لا تقل عن تسعة أشهر. يجب أن تكون الشهادة صادرة من معهد معترف به، وإذا كانت من معهد خاص، فيجب تصديقها من جهة حكومية. سيتم أيضًا إجراء اختبارات لهذه المهارات.

متى موعد التقديم على وظائف الجوازات رتبة جندي

يسعى العديد من المواطنين السعوديين للحصول على تفاصيل حول موعد التقديم على وظائف الجوازات برتبة جندي، التي تعلن عنها الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، حيث تم تحديد فترة التقديم لهذه الوظائف بدءًا من يوم السبت بتاريخ الثالث عشر (13) من شهر ربيع الآخر 1445هـ الموافق الثامن والعشرين (28) من شهر أكتوبر 2023م، وتستمر حتى يوم الخميس بتاريخ 18 من ربيع الآخر 1445هـ الموافق 2 من نوفمبر 2023م، ويمكن للمهتمين بالتقديم على هذه الوظائف الاستفادة والتقديم عبر منصة أبشر للتوظيف https://jobs.sa.

موعد التقديم على وظائف الجوازات رتبة جندي
موعد التقديم على وظائف الجوازات رتبة جندي

ما هي خطوات التقديم على وظائف الجوازات

يتساءل الكثيرون ما هي خطوات التقديم على وظائف الجوازات، وللمساعدة في التقديم على وظائف الجوازات، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة منصة أبشر للتوظيف “من هنا”.
  • إذا كان لديك حساب مسبق على المنصة، قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، وأدخل رمز التحقق إذا طُلِبَ ذلك.
  • إذا لم يكن لديك حساب بعد، يمكنك إنشاء حساب جديد من خلال الأيقونة المخصصة لهذا الغرض على المنصة.
  • بعد تسجيل الدخول، اختر “وظائف المديرية العامة للجوازات”.
  • قم بتعبئة جميع البيانات الشخصية المطلوبة ومعلومات المؤهلات العليا، وارفق المستندات المطلوبة إذا كانت مطلوبة.
  • قم بمراجعة الطلب والتحقق من دقة البيانات التي قدمتها، ثم انقر على زر الإرسال.
  • يمكنك في وقت لاحق الاطلاع على نتائج القبول عبر حسابك الشخصي على منصة أبشر.

رابط التقديم على وظائف الجوازات 1445

للراغبين في التقديم على وظائف الجوازات، يمكنك زيارة رابط التقديم على وظائف الجوازات عبر منصة ابشر للتوظيف https://jobs.sa”  من خلال الرابط من هنا”

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *