بوابة القبول والتقديم في الجوازات السعودية برتبة جندي 1445

بوابة القبول والتقديم في الجوازات السعودية برتبة جندي 1445

التقديم في الجوازات، حيث تم الإعلان من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن بداية فتح باب القبول والتسجيل في المديرية العامة للجوازات، علي أن يتم التقديم للرجال فقط على رتبة (جندي)، وقد أوضحت أن استقبال جميع الطلبات الخاصة بالقبول سوف تتم خلال الفترة الزمنية من يوم السبت 13/ 4/ 1445هـ حتى يوم الخميس 18/ 4/ 1445هـ، ويتم التقديم إلكتروني من خلال منصة (أبشر – توظيف)، ويتم التقديم بشروط عامة يجب أن تتوافر في كل متقدم حتي يتم قبول طلبه، وسوف نوفر لكم رابط التقديم في الجوازات.

شروط التقديم في الجوازات السعودية

يتم التقديم بشروط عامة في الجوازات السعودية، وتم تحديد هذه الشروط علي النحو التالي:

  • يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية من حيث الأصل والمنشأ، مع استثناء من ذلك من نشأ مع الوالدين في أثناء خـدمة الدولة في خارج المملكة.
  • يشترط أن يكون المتقدم متميز بحسن السيرة والسلـوك والسمعة الجيدة وغير محكوم عليه بالإدانة بأي جـريمة تخل بالشرف والأمانة.
  • يشترط أن لا يكون المتقدم قد سبق له التعيين في أي وظيفة تخضع لنظام الخدمة العسكرية أو أن يكون قد أنهيت خدماته من إحدى الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية نتيجة أي سبب من الأسباب أو أن يكون موظفًا في جهة حكومية.
  • ألا يكون المتقدم للجوازات متزوجًا من غير سعودية.
  • يجب أن يتم اجتياز كل متقدم لجميع إجراءات واختبارات القبول.
  • يشترط أن يتناسب الطول مع الوزن وفق اللائحة الطبية التي تحددها الجوازات السعودية.

طريقة التقديم في بوابة القبول والتسجيل بالجوازات السعودية

يتم التقديم في الجوازات السعودية إلكترونيًا من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني التالي (أبشر توظيف) علي أن يقوم كل متقدم بقراءة جميع شروط التقديم التي يجب أن تتوافر به حتي يتم قبول الطلب، ثم بعدها يتم اختيار الرتبة التي يرغب بالتقدم عليها، ثم الضغط علي تقديم طلب جديد، ثم تسجيل جميع البيانات الشخصية المطلوبة، ثم بعدها يتم تسجيل بيانات التواصل وبيانات المؤهل، ثم الضغط علي تقديم الطلب للمراجعة من جانب الجوازات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *