أقوي عروض العثيم للمواد الغذائية بتخفيضات تصل إلي 60% لفترة محدودة

أقوي عروض العثيم للمواد الغذائية بتخفيضات تصل إلي 60% لفترة محدودة

عروض العثيم اليوم، سلسلة أسواق عبد الله العثيم التجارية في المملكة العربية السعودية هي واحدة من أكبر السلاسل التجارية بالمملكة في قطاع البيع بالتجزئة وتجارة الجملة في المواد الغذائية والاستهلاكية وغير الغذائية أيضا وقد بدأت السلسلة العمل في المملكة منذ عام 1956 ميلاديا علي يد صاحبها ومؤسسها الشيخ صالح العثيم في مدينة البطحاء بالمملكة حيث كانت هي مركز التجارة آنذاك واستمرت السلسلة في العمل إلي أن جاء الشيخ عبد الله صالح وتولي إدارة السلسلة خلفا لوالده في عام 1980 ميلاديا وعمل علي التطوير والعمل المستمر علي تحسين الجودة والخدمة المقدمة لعملائها الكرام في جميع أنحاء المملكة حيث وصلت إلي قمة الازدهار في عام 1990 ميلاديا ووصل عدد فروعها إلي أربعة عشر فرعا وكان هذا العام هو نقطة الانطلاق لها.

عروض العثيم اليوم

تعتبر عروض العثيم الأسبوعية للمواد الغذائية فرصة رائعة للعملاء للاستفادة من تنوع المنتجات وجودتها العالية بأسعار مناسبة سواء كنت تبحث عن أي مواد غذائية أو استهلاكية فإن العثيم يوفر لك كل ما تحتاج بأفضل الأسعار لذلك لا تفوت فرصة الاستفادة من عروض العثيم الأسبوعية واستمتع بتجربة تسوق ممتعة ومربحة.

  1. شبيهة جبن هالي كريمي كاسات 910 جرام الآن بسعر 14.95 ريال سعودي فقط لا غير للحبة بدلا من 17.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة لفترة محدودة أو حتي نفاذ الكمية.
  2. باكنج باودر الرياض 6*100 جرام الآن بسعر 9.95 ريال سعودي فقط لا غير للرابطة بدلا من 14.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة لفترة محدودة أو حتي نفاذ الكمية.
  3. فانيليا رياض فود حلويات 6*20 جرام الآن بسعر 11.95 ريال سعودي فقط لا غير للرابطة بدلا من 15.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة لفترة محدودة أو حتي نفاذ الكمية.

عروض العثيم الأسبوعية

  1. حلاوة هالي شعر الآن بسعر 12.95 ريال سعودي فقط لا غير للكيلو بدلا من 16.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة لفترة محدودة أو حتي نفاذ الكمية.
  2. زبدة فول سوداني خشن 510 جرام الآن بسعر 9.95 ريال سعودي فقط لا غير للحبة بدلا من 13.50 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة لفترة محدودة أو حتي نفاذ الكمية.

تخفيضات العثيم اليوم

تتوفر عروض العثيم الأسبوعية لقسم اللحوم والدواجن في جميع فروع العثيم المنتشرة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية وبفضل تواجد العثيم في العديد من المدن والمناطق يمكن للعملاء الاستفادة من هذه العروض بسهولة وراحة وإذا كنت من محبي التسوق عبر الأنترنت فيمكنك الآن التسوق عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالعثيم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *