التسجيل في برنامج اتقن ctc.tvtc موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

التسجيل في برنامج اتقن ctc.tvtc موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

بدء التسجيل في برنامج اتقن ctc.tvtc عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، حيث اعلن عن شروط وضوابط رابط تسجيل أتقن للتدريب المجتمعي، وأوضحت مؤسسة التدريب التقني كافة التفاصيل حول الدورات التدريبية المتاحة للرجال والنساء من السعوديين، وكذلك المدة التدريبية لكل دورة وتكاليف دورة أتقن التدريبية خلال الفترة الخاصة باستقبال راغبي الاستفادة من تلك الدورات لثقل المهارات والقدرات .

برنامج التدريب المجتمعي أتقن وكيفية الاستفادة منه تحدث عنها المهندس عبد الله الكثير مدير مركز الأعمال بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والذي تحدث عن انطلاق المرحلة الثالثة من برنامج أُتقن، وبدء التسجيل في برنامج اتقن للرجال والنساء، والذي يوفر تدريب للمجتمع لشريحة المواطنين ما بين 15 وحتى 60 عام، حيث تستغرق الدورة الواحدة 4 أيام أسبوعيا لمدة شهر .

التسجيل في برنامج اتقن ctc.tvtc موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
التسجيل في برنامج اتقن ctc.tvtc

مواعيد التسجيل في برنامج اتقن

التسجيل في برنامج اتقن متاح الآن على موقع التدريب التقني، حيث خصصت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني رابط خاصة بالمرحلة الثالثة من اتقن، تعرض كافة التفاصيل حول الدورات التدريبية المتاحة، وتقرر بداية التدريب يوم الأحد المقبل الموافق 16-6-1439 في جميع مراكز التدريب التقنية المنتشرة بجميع مناطق المملكة العربية السعودية.

أضاف مديري مركز الأعمال أن التدريب التقني كان يستهدف حوالي 5000 متدرب ومتدربة، غير أن عدد المسجلين حتى الآن تجاوز 12 ألف مواطن ومواطنة، وأشار لتوجيهات محافظ المؤسسة نحو استيعاب كافة راغبي التدريب وتوفير البرامج التدريبية لهم، من خلال المرفقات التالية يتم التعرف على المزيد نحو المهارات المكتسبة من برنامج التدريب المجتمعي .

كيفية تسجيل اتقن الكلية التقنية

شرح المهندس عبد الله الكثير خطوات تسجيل اتقن الكلية التقنية، والذي يستوجب الدخول عبر بوابة مركز الأعمال على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ثم تحديد اسم المدينة ثم الكلية القريبة من مكان إقامة راغب التدريب سواء في المعاهد أو كليات التقنية أ, كلية التقنية العالمية، ويسدد المتدرب قيمة الدورة بمبلغ حوالي 200 ريال كتلفه للدورة، وهناك توجه بإغفاء أبناء الشهداء والمعاقين من الرسوم.

رابط تسجيل اتقن

استكمال خطوات التسجيل سيكون بتحديد اسم الدورة التي يرغب المتدرب أو المتدربة الحصول عليها، حيث تقام دورات الرجال بالتزامن مع دورات النساء كلاً في كليته.

تحديث : يستمر التسجيل في برنامج أتقن عبر رابط موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وسيكون بداية الدورات يوم الأحد القادم بواقع 4 أيام لكل دورة لمدة شهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *