“الديربي المغاربي الحاسم” موعد مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي اليوم في إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي 2023، والقنوات الناقلة

“الديربي المغاربي الحاسم” موعد مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي اليوم في إياب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي 2023، والقنوات الناقلة

عشاق كرة القدم في الوطن العربي وأفريقيا يترقبون بشغف مواجهة دربي مغاربي مثيرة وحاسمة اليوم الأربعاء الأول من نوفمبر 2023، في اللقاء الذي سيجمع بين نادي الترجي التونسي ونادي الوداد المغربي في مباراة إياب نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي، حيث أن هذه المباراة ستحسم من سيحجز بطاقة العبور إلى المباراة النهائية في هذه النسخة الأولى لبطولة دوري السوبر الإفريقي لعام 2023، ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض لكم كافة التفاصيل عن موعد المباراة والقنوات الناقلة.

الوداد أمام الترجي في دوري السوبر الأفريقي اليوم

ملعب “حمادي العقربي” في رادس هو المسرح الذي ستنطلق عليه قمة كروية مهمة بين الترجي والوداد البيضاوي، وهذا اللقاء يحمل أهمية خاصة، حيث يعد أول لقاء بين الفريقين على هذا الملعب منذ 31 مايو 2019، عندما التقيا في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

نادي الترجي يستعد بجدية لهذه المباراة بعد الهزيمة التي مني بها في مباراة الذهاب بفارق هدف، حيث يتطلع الترجي إلى استغلال كل فرصة في هذه المباراة وتقديم أداءً قويًا للفوز والتأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة، لذا فإن جماهير الترجي ستكون حاضرة بأعداد كبيرة لمؤازرة فريقها الذي يعد واحدًا من أشهر الأندية في تونس والعالم العربي.

من ناحية أخرى فإن نادي الوداد، يدرك تمامًا أهمية هذه المباراة، ويسعى للحفاظ على الهدف الذي سجله في مباراة الذهاب ويخوض المباراة بروح دفاعية قوية، مع التركيز على الهجمات المرتدة، وفي غضون ذلك فإن الهدف الأسمى للوداد هو الحفاظ على نظافة شباكه والتأهل إلى المباراة النهائية.

الترجي والوداد

موعد مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي اليوم

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم العربي إلى تونس لمتابعة اللقاء المصيري الذي يجمع بين الترجي التونسي والوداد المغربي اليوم الأربعاء الموافق الأول (1) من شهر نوفمبر تشرين الثاني على أرضية الملعب الأولمبي حمادي العقربي – Stade olympique Hammadi Agrebi بمدينة رادس التونسية في مباراة الإياب ضمن منافسات نصف نهائي بطولة السوبر ليج الإفريقي، والتي من المنتظر ان تنطلق صافرة بداية المباراة وفق التوقيتات التالية:

  • تنطلق صافرة بداية مباراة الترجي والوداد في تمام الساعة السادسة (6) مساءً بتوقيت الدوحة، ومكة المكرمة، وقطر، والبحرين، والعراق، والكويت.
  • بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة (5) مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان.
  • فيما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة (4) مساءً بتوقيت تونس، والمغرب العربي، والجزائر، وانجلترا والبرتغال.
  • كما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة (7) مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.
  • أيضاً تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة (3) مساءً بتوقيت موريتانيا.

 

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والوداد اليوم

البحث عن القنوات التي ستنقل مباراة الترجي والوداد أمر يشغل الكثيرون من عشاق الكرة، حيث يمكنكم مشاهدة هذا الديربي العربي المثير في إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي عبر عدة قنوات متاحة في مختلف مناطق الوطن العربي.

ويجدر بالذكر ان المباراة ستكون متاحة على شاشة القناة الرياضية المغربية وقناة بي إن سبورتس المفتوحة بالتعليق الإنجليزي، بالإضافة إلى أبو ظبي الرياضية 1 وأون تايم سبورت. جميع هذه القنوات تقدم بث مجاني للمباراة. وإذا كنت تمتلك اشتراكًا في قنوات SSC المشفرة، ستجد المباراة أيضًا متاحة للمشاهدة عبرها.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *