عروض العثيم الأسبوعية من 1نوفمبر إلي 7 نوفمبر تصل إلي 70% للمواد الغذائية

عروض العثيم الأسبوعية من 1نوفمبر إلي 7 نوفمبر تصل إلي 70% للمواد الغذائية

عروض العثيم الأسبوعية، تقدم سلسلة العثيم الغذائية عروض ذات نوعية كبيرة من المنتجات الغذائية الضرورية والمنتجات الأخرى المتعلقة بالبقالة والملابس والأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية حيث تتواجد هذه العروض في جميع الأسواق التابعة لشركة العثيم المنتشرة في العديد من المدن والمحافظات في المملكة وذلك بهدف توفير أفضل الخدمات للمستهلكين وتلبية احتياجاتهم اليومية ويتم تقديم هذه العروض بانتظام في مجلة عروض العثيم والتي توفر للعملاء معلومات مفصلة عن الخصومات والمنتجات المعروضة حيث تحتوي هذه المجلة على الصور والأسعار والتفاصيل التقنية للمنتجات المعروضة ويمكن للعملاء الحصول عليها من الأسواق أو عبر الموقع الإلكتروني للعثيم.

عروض العثيم الأسبوعية

عروض العثيم الأسبوعية هذا الأسبوع مختلفة تماما مع بداية شهر نوفمبر وانطلاق مهرجان العروض الكبري مع بداية كبر الحملات التوسيقية وهي رصيد بقيمة فاتورتك لألاف العملاء حيث يوجد مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل اللحوم الطازجة والدواجن والأسماك والخضروات والفواكه والألبان والمخبوزات والمعجنات المجمدة بالإضافة إلى المنتجات العامة والشهيرة مثل الأرز والزيت والسكر والحبوب والتوابل وغيرها.

  1. حليب نادك كامل الدسم 12*1 لتر الآن حصريا خلال مهرجان العروض الكبري بسعر 49.95 ريال سعودي فقط للكرتون بدلا من 70.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة والآن لعملاء اكتساب يمكنهم الحصول حتي عدد 1 كرتون فقط لكل عميل.
  2. خليط زبدة نادك 1 كجم الآن حصريا خلال مهرجان العروض الكبري بسعر 4.95 ريال سعودي فقط للكيلو بدلا من 10.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة والآن يمكن الحصول حتي عدد 3 كيلو فقط لكل عميل.

عروض العثيم الأسبوعية للمواد الغذائية

عروض العثيم الأسبوعية من اليوم وحتي 7 نوفمبر القادم تصل إلي 70% للمواد الغذائية:

  1. مفروم بقري برازيلي مبرد الآن حصريا خلال مهرجان العروض الكبري بسعر 21.95 ريال سعودي فقط للكيلو بدلا من 28.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة والآن يمكن الحصول حتي عدد 3 كيلو فقط لكل عميل.
  2. تفاح رويال جالا الآن حصريا خلال مهرجان العروض الكبري بسعر 4.95 ريال سعودي فقط للكيلو بدلا من 6.95 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة والآن يمكن الحصول حتي عدد 4 كيلو فقط لكل عميل.

عروض العثيم اليوم للمخبوزات

  1. بسكويت جوز الهند الآن حصريا خلال مهرجان العروض الكبري بسعر 24.95 ريال سعودي فقط للكيلو بدلا من 32.50 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  2. زود حلويات شرقية مشكلة الآن حصريا خلال مهرجان العروض الكبري بسعر 27.50 ريال سعودي فقط للكيلو بدلا من 32.50 ريال سعودي شامل سعر ضريبة القيمة المضافة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *