عروض الأجهزة الكهربائية من العثيم حتي 7 نوفمبر تخفيضات تصل إلي 60%

عروض الأجهزة الكهربائية من العثيم حتي 7 نوفمبر تخفيضات تصل إلي 60%

عروض العثيم الأسبوعية، سلسلة أسواق عبد الله العثيم التجارية تعتبر من رواد قطاع البيع بالتجزئة وتجارة الجملة في المواد الغذائية وغير الغذائية علي مستوي المملكة العربية السعودية حيث تنتشر فروعها في جميع أنحاء المملكة ووصل عدد فروعها الآن مع بداية العام الحالي إلي ما يزيد عن مائتين وخمسون فرعا بالمملكة وتنقسم سلسلة العثيم إلي ثلاثة أقسام وهم هايبر ماركت وسوبر ماركت وركن العثيم حيث تجدها دائما هي الأقرب إليك وعندما تذهب إلي احدي الفروع سوف تستمتع بتجربة تسوق فريدة لا مثيل لها حيث تسعي دائما العثيم إلي الحصول علي أعلي مستويات إرضاء عملائها الكرام سواء من توفر جميع المنتجات بأعلي جودة ومع وجود الأسعار المناسبة لك ولجميع أفراد أسرتك حيث دائما العروض والتخفيضات علي جميع الأقسام الموجودة لدينا.

عروض الأجهزة الكهربائية الأسبوعية من العثيم

تقدم العثيم أيضا العديد من العروض على الأجهزة المنزلية الذكية فالمنزل الذكي أصبح جزءا مهما من حياتنا اليومية وتسعى العثيم لتلبية هذه الاحتياجات من خلال تقديم العروض على أجهزة التحكم الذكي بالإضاءة والتكييف والأجهزة المنزلية الأخرى حيث يتيح لك هذا النوع من العروض إمكانية التحكم في منزلك بشكل أذكى وأكثر كفاءة وتوفير الطاقة والتكاليف المتصلة بها.

  1. شواية كومتيل كهربائية الآن خلال مهرجان العروض الكبري من العثيم بسعر 79 ريال سعودي فقط بدلا من 114 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  2. مقلاة بطاطس فيليبس الآن خلال مهرجان العروض الكبري من العثيم بسعر 279 ريال سعودي فقط بدلا من 439 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  3. موقد أي تي سي كهربائي لآن خلال مهرجان العروض الكبري من العثيم بسعر 49 ريال سعودي فقط بدلا من 69 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.

عروض الأجهزة المنزلية للعثيم

  1. قدر ضغط العربي أي تي سي 6 لتر لآن خلال مهرجان العروض الكبري من العثيم بسعر 139 ريال سعودي فقط بدلا من 269 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  2. خفاقة كيون كهربائية لآن خلال مهرجان العروض الكبري من العثيم بسعر 59 ريال سعودي فقط بدلا من 69 ريال سعودي للحبة شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *