ما هو موعد مباراة الاتحاد والشباب القادمة في الدوري السعودي للمحترفين 2024؟ وما هي القنوات الناقلة؟

ما هو موعد مباراة الاتحاد والشباب القادمة في الدوري السعودي للمحترفين 2024؟ وما هي القنوات الناقلة؟

عشاق دوري روشن السعودي ينتظرون بشغف مواجهة قوية وملتهبة ستقام بين نادي اتحاد جدة وفريق الشباب المنافس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة في البطولة مساء يوم الجمعة الثالث من نوفمبر 2023 على أرضية استاد الملك فهد الدولي، والتي يتطلع فيها صاحب الأرض ” الشباب” إلى تحقيق الفوز وتغيير المسار والصعود في الجدول، فيما يسعى نادي اتحاد جدة بقوة لتحقيق النقاط الثلاث وتحقيق تقدم ملحوظ في سلم ترتيب البطولة، ومن خلال مقالنا هذا سوف نستعرض لكم أهم التفاصيل وأبرز المستجدات عن موعد المباراة والقنوات الناقلة.

الشباب ضد الاتحاد في دوري روشن السعودي

يواجه نادي الاتحاد تحديًا هامًا أمام فريق الشباب في دوري السعودي، مدعومًا بروح مرتفعة بعد تأهله لدور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه الساحق على الفيحاء بنتيجة 3-صفر، لذا أصبحت هذه المباراة حاسمة بالنسبة للعميد حيث يسعى للعودة إلى مسار الانتصارات في الدوري واستعادة مكانته في قمة الترتيب.

حاليًا، يحتل الاتحاد المركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 21 نقطة، والفريق يواجه تحديات مع سلسلة من النتائج السلبية في الأداء الأخير بالدوري، حيث لم يحقق الانتصار في آخر أربع مباريات، لكنه يأمل في تحقيق الانتصار على فريق الشباب واستعادة زخمه.

بالنسبة للشباب، يمر أيضًا بفترة صعبة حيث حقق فوزًا واحدًا فقط في آخر أربع مباريات، وهو يحتل المركز الـ 11 في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، رغم ذلك، حقق فوزًا مهمًا في كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الفتح، مما يزيد من تحفيزهم لتحقيق النجاح أمام الاتحاد في الدوري ورفع مركزهم في الترتيب.

الشباب ضد الاتحاد

ما هو موعد مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي؟

يتساءل الكثيرون من جماهير الكرة العربية عما هو موعد مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي؟، حيث من المقرر أن تقام المباراة مساء يوم الجمعة الموافق الثالث (3) من شهر نوفمبر الجاري على ارض استاد الملك فهد الدولي – King Fahd International Stadium بمدينة الرياض السعودية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، والتي من المنتظر  أن تنطلق صافرة بداية المباراة حسب التوقيتات المبينة في الجدول التالي:

التوقيت الدولة
الساعة السادسة (6) مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر وانجلترا والبرتغال
الساعة السابعة (7) مساءً بتوقيت ليبيا والسودان
الساعة الثامنة (8) مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية
الساعة التاسعة (9) مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والعراق والأردن وفلسطين ولبنان وسوريا واليمن والصومال
الساعة العاشرة (10) مساءً  بتوقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان

https://youtu.be/N0IlIRgOovM?si=lxjUJP0Dei2mdHCk

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب؟

مواجهة الاتحاد والشباب في الأسبوع الثاني عشر من دوري السعودي ستكون متاحة للمشاهدين عبر القنوات الرياضية SSC SPORT 1 HD، وهي القناة الحصرية لنقل مباريات الدوري في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط. بالإضافة إلى ذلك، يمكن مشاهدة المباراة على قناة QQ Sports Live.

لمن يرغب في متابعة المباراة من مناطق أخرى في العالم العربي أو يرغب في تجربة عرض بجودة عالية، يتعين عليه الاشتراك في إحدى باقات القنوات السعودية واقتناء جهاز GOBX لفتح التشفير والوصول إلى قناة SSC 1 HD.

بالنسبة للمشاهدين عبر الإنترنت، يمكن متابعة المباراة عبر تطبيق “شاهد” الذي يقدم بثًا مباشرًا لجميع مباريات البطولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *