التقديم في الوظائف العسكرية بالجوازات السعودية 1445

التقديم في الوظائف العسكرية بالجوازات السعودية 1445

الوظائف العسكرية بالجوازات، حيث تم الإعلان من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، عن بداية فتح باب القبول والتسجيل على عدد من الوظائف العسكرية للمديرية العامة للجوازات لفئة “رجال” على أن يتم التقديم علي رتبة “جندي” علي أن يتم التسجيل في الوظائف العسكرية بناءً علي توافر بعض الشروط في جميع المتقدمين الراغبين في ذلك، ويتم التقديم بشكل إلكتروني سريع عبر بوابة أبشر توظيف، لذا سوف نوفر لكم رابط التقديم في الوظائف العسكرية بالجوازات السعودية.

شروط التقديم في الوظائف العسكرية بالجوازات

أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، بعض الشروط الواجب أن تتوافر في كل متقدم يرغب في التقديم في هذه الوظائف، حتي يتم قبول طلب التوظيف ومن أبرز هذه الشروط ما يلي:

  • يجب ألا يكون المتقدم متزوجًا من غير سعودية.
  • يشترط أن يجتاز المتقدم لجميع الإجراءات المرتبطة بالتقديم والنجاح في اختبارات القبول.
  • يجب أن يتناسب الطول مع الوزن لكل متقدم حسب اللائحة الطبية.
  • التقديم يتطلب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية من حيث الأصل والمنشأ، مع استثناء من نشأ مع والديه في أثناء خـدمة الدولة بخارج المملكة العربية السعودية.
  • يشترط علي كل متقدم أن يكون حسن السيرة والسلـوك والسمعة كما يجب ألا يكون محكوم عليه بالإدانة في أي جـريمة تخل بالشرف والأمانة.
  • ثم أن من متطلبات التقديم لا يكون المتقدم قد سبق له التعيين في وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو قد أنهيت خدماته من إحدى الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب من الأسباب.
  • يجب ألا يكون المتقدم موظف في جهة حكومية.

طريقة التقديم في الوظائف العسكرية بالسعودية

أوضحت إدارة القبول بأنه يمكن أن يتم استقبال طلبات القبول لجميع المتقدمين في السعودية من خلال (منصة أبشر توظيف) التابعة لوزارة الداخلية، علي أن يقوم كل متقدم بتسجيل نموذج التسجيل الإلكتروني، حيث يجب أن يتم ملء جميع الحقول بمنتهى الدقة، وسوف يتم استبعاد أي متقدم حال اختلاف في بيانات التسجيل وذلك وفق الشروط المعتمدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *