وفاة نجم الوداد المغربي أسامة فلوح قبل ساعات من مباراة صن داونز

وفاة نجم الوداد المغربي أسامة فلوح قبل ساعات من مباراة صن داونز

قام نادي الوداد المغربي بالإعلان عن وفاة أسامة فلوح الذي يبلغ من العمر ٢٤ عامًا، وكان اللاعب الكبير قد تعرض لحادث سير خطير منذ ثلاثة أسابيع وهو يقود السيارة مع بعض أصدقائه والتي إصتدمت بسيارة نقل والحادث كان يوم ١١ أكتوبر الماضي، ثم نقل على أثره إلى المستشفى ولازم فيها العناية المركزة طوال هذه الفترة.

وفاة اللاعب أسامة فلوح
وفاة اللاعب أسامة فلوح

وفاة اللاعب أسامة فلوح

وصرح نادي الوداد المغربي في بيان رسمي على حسابه الرسمي وفاة اللاعب المغربي وقال فيه ” بأسى وأسف عميقين تلقى المكتب المديري (مجلس إدارة) نادي الوداد البيضاوي نبأ وفاة اللاعب الخلوق أسامة فلوح”.

كما عبر عدد من اللاعبين المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم الشديد لوفاة اللاعب المغربي الخلوق وذلك بسبب تعرضه لحادث سير أليم دخل بسببه المستشفى وظل بها لمدة ٢٣ يومًا حتى فارق الحياة يوم الخميس الموافق 2 نوفمبر 2023.

نبذة عن مسيرة الراحل أسامة فلوح

ولد اللاعب الكبير يوم ١٢ يوليو ١٩٩٩، وانضم إلى نادي الوداد في الصيف الماضي قادمًا من نادي أنجيه الفرنسي، وهو يلعب في مركز الظهير الأيسر للفريق.

واللاعب يعد رفيق درب اللاعب المغربي الكبير عز الدين أوناحي لاعب خط الوسط في المنتخب المغربي، كما يلعب حاليًا في نادي مارسليا أكبر الأندية الفرنسية، وكلا اللاعبين تواجد في أكاديمية الملك محمد السادس والتي تضم عدد كبير من مواهب كرة القدم في المغرب.

نبذة عن مسيرة الراحل أسامة فلوح
نبذة عن مسيرة الراحل أسامة فلوح

مسيرة أسامة فلوح في فرنسا

انضم اللاعب مع زميلة عز الدين أوناحي للفريق الثاني لنادي ستراسبورج الفرنسي في عام ٢٠١٨، وظل فلوح لمدة عام، ثم عاد إلى نادي الفتح الرباطي المغربي، كما استمر أوناحي في فريق ستراسبورج، لكن بعد عام رحل اللاعب فلوح إلى الفريق الثاني لنادي أنجيه الفرنسي، ثم غادر على سبيل الإعارة لمدة عامين إلى نادي أفرانش وهو أحد أندية الدرجة الثالثة، ثم عاد مرة أخرى إلى أنجيه، بعد ذلك انضم لصفوف الوداد المغربي.

وعلق عز الدين أوناحي عقب تعرض صديقه لحادث سير وقال “فالله أعظم من أن يعجزه شفاؤك، وأرحم من أن يرد دعائنا، فإن تمادى بك المرض، ودعونا فتأخرت الإجابة فلا تيأس من رب العالمي”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *