موعد مباراة الاتفاق والرائد اليوم في دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الاتفاق والرائد اليوم في دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، والقنوات الناقلة للمباراة

يستعرض ملعب نادي الاتفاق تحولًا كبيرًا بعد التعديلات والتحسينات الجديدة، مع تصميم يشبه الملاعب الإنجليزية حيث لا يوجد مضمار يفصل بين المشجعين وأرض الملعب، كما يتسع الملعب لـ 15 ألف متفرج، وسيشهد أولى مبارياته على هذا الشكل الجديد اليوم السبت، 4 نوفمبر 2023، حيث ستقام المباراة الافتتاحية على أرضه بين فريقي الاتفاق والرائد في إطار الجولة الثانية عشرة من دوري روشن السعودي، والتي يسعى كل فريق إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث لتحسين مركزه في ترتيب الدوري، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة.

الرائد ضد الاتفاق في الدوري السعودي اليوم

في ملعبه الجديد الذي يتسع لـ 15 ألف متفرج، يستضيف نادي الاتفاق اليوم السبت نادي الرائد، وذلك في إطار الجولة الثانية عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث أن الاتفاق قد أكمل استعداداته لهذه المواجهة ويتوقع أن يكون طموحه في الفوز بالمباراة لزيادة الضغط على المتصدر، فهو يحتل المركز السابع برصيد 20 نقطة، من 11 مباراة فاز في 6 وتعادل في 2 وخسر 3.

من ناحية أخرى، يسعى نادي الرائد لتحسين وضعه في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط، حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد خمس (5) نقاط، وقد لعب الرائد احدى عشرة (11) مباراة وحقق الفوز في مباراة واحدة، وتعادل في مباراتين وخسر في ثمانية (8) منها.

ويجدر بالذكر أن الفريقين التقيا في الماضي عشرون (20) لقاء، حيث حقق الاتفاق الفوز في عشرة (10) مباريات، بينما فاز الرائد في ست (6) مباريات، وتعادلا في أربعة (4) مناسبات منها.

مباراة الاتفاق والرائد
مباراة الاتفاق والرائد

 

 

موعد مباراة الاتفاق والرائد في دوري روشن السعودي اليوم

تبحث جماهير الدوري السعودي وعشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الاتفاق والرائد في دوري روشن السعودي، حيث من المقرر أن تقام المباراة اليوم السبت المافق الرابع (4) من شهر نوفمبر على ارض استاد عبدالله الدبل بنادي الاتفاق – Abdullah Aldabil Stadium بمدينة الدمام السعودية في اطار منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي 2024، ومن المنتظر ان تنطلق المباراة في التوقيتات التالية:

  • تقام مباراة الاتفاق والرائد في تمام الساعة الثامنة (8) مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والجماهيرية العربية الليبية، والسودان
  • بينما تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة (9) مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعراق والاردن وفلسطين وقطر والبحرين ولبنان وسوريا واليمن والصومال.
  • فيما تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة (10) مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • كما تقام المباراة في تمام الساعة السابعة (7) مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب وانجلترا والبرتغال.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والرائد اليوم

لمعرفة القنوات التي ستنقل مباراة الاتفاق والرائد اليوم، يمكن للجماهير الاطلاع على البث عبر قنوات السعودية الرياضية، وتحديداً على قناة SSC 1 وقناة SSC 5، وهذه القنوات هي القنوات الرسمية لنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

 

بالإضافة إلى ذلك، يُمكن متابعة المباراة مباشرةً عبر موقع القناة الرياضية السعودية، حيث سيتم التعليق على المباراة من قبل المعلقين الشهيرين عبدالله الحربي وجعفر الصليح عبر قناة SSC EXTRA 1 HD، وسيقوم أحمد النفيسة بالتعليق على المباراة عبر قناة SSC EXTRA 1 SD. هؤلاء المعلقين يتمتعون بصوت حماسي وخبرة واسعة في كرة القدم السعودية.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *