مهرجان العروض الكبري من العثيم علي اللحوم والدواجن تصل إلي 50%

مهرجان العروض الكبري من العثيم علي اللحوم والدواجن تصل إلي 50%

عروض العثيم الأسبوعية، سلسلة أسواق عبد الله العثيم التجارية تعد الأوسع انتشارا في المملكة العربية السعودية من بين مثيلاتها في قطاع البيع بالتجزئة وتجارة الجملة في المواد الغذائية والاستهلاكية وغيرها حيث تنتشر فروعها المقسمة إلي ثلاثة أقسام وهم هايبر ماركت وسوبر ماركت وأركان العثيم في جميع أنحاء المملكة وتعد سلسلة العثيم هي الأقدم في المملكة حيث يعود تاريخ نشأتها إلي عام 1956 حين أسسها الشيخ صالح العثيم في مدينة البطحاء مركز التجارة آنذاك إلي أن جاء الشيخ عبد الله صالح في عام 1980 ميلاديا وتولي الإدارة خلفا لوالده وعمل علي التطوير المستمر في جميع أقسامه إلي أن وصل عدد الفروع إلي أربعة عشر فرعا مع عام 1990 وكان هذا العام هو نقطة الانطلاق للسلسلة والآن مع بداية العام الحالي وصل عدد الفروع إلي ما يزيد عن مائتين وخمسون فرعا بالمملكة.

عروض العثيم الأسبوعية للمواد الغذائية

يعد مهرجان العروض الكبرى لمنتجات العثيم الغذائية حدثا سنويا مهما في عالم التجارة والمستهلك حيث يشهد هذا المهرجان تقديم خصومات ضخمة وعروض لا تقاوم على منتجات العثيم المتنوعة ويقدم فرصة للمستهلكين لشراء المواد الغذائية العالية الجودة بأسعار مناسبة.

  1. لحم خروف بربري بالعظم الآن في مهرجان العروض الكبري بسعر 49.95 ريال سعودي فقط للكيلو شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  2. لحم تيس بالعظم الآن في مهرجان العروض الكبري بسعر 50.95 ريال سعودي فقط للكيلو شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  3. لحم حاشي بالعظم الآن في مهرجان العروض الكبري بسعر 31.95 ريال سعودي فقط للكيلو شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  4. لحم عجل باكستاني بالعظم الآن في مهرجان العروض الكبري بسعر 28.95 ريال سعودي فقط للكيلو شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.

عروض العثيم اليوم

  1. قطع دجاج الفروج الذهبي 800 جرام الآن في مهرجان العروض الكبري بسعر 10.50 ريال سعودي فقط للطبق شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  2. صدور دجاج فيليه اليوم 450 جرام الآن في مهرجان العروض الكبري بسعر 19.95 ريال سعودي فقط للطبق شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.
  3. قطع دجاج التنمية طازج 800 جرام الآن في مهرجان العروض الكبري بسعر 10.50 ريال سعودي فقط للطبق شامل سعر ضريبة القيمة المضافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *