متى موعد مباراة الوداد المغربي وصن داونز في ذهاب نهائي دوري السوبر ليج الأفريقي 2023؟، وما القنوات الناقلة للمباراة؟

متى موعد مباراة الوداد المغربي وصن داونز في ذهاب نهائي دوري السوبر ليج الأفريقي 2023؟، وما القنوات الناقلة للمباراة؟

بعد فوزه على الأهلي المصري، نجح فريق صن داونز الجنوب الأفريقي في حجز مكان في نهائي دوري السوبر الأفريقي2023، حيث سيواجه الفريق المغربي الوداد الرياضي في هذا النهائي المنتظر، والذي ستُقام فيه مباراة الذهاب مساء الأحد الموافق 5/11/2023 على أرض ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، بينما تقام مباراة الإياب يوم الأحد الثاني عشر من الشهر ذاته على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، ويأمل الوداد في تحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ووسط جمهوره والفوز باللقب، ومن خلال هذ المقال نستعرض لكم أهم التفاصيل والمستجدات وابرز الكواليس عن موعد المباراة والقنوات الناقلة.

صن داونز ضد الوداد في الدوري الأفريقي

يتطلع فريقا الوداد المغربي وصن داونز الجنوب افريقي إلى الاقتراب خطوة للأمام نحو الفوز والتتويج بلقب دوري السوبر الأفريقي 2023، وذلك عندما يتواجهان على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مساء الأحد، حيث تعد هذه المواجهة واحدة من أهم المواجهات لكلا الفريقين، حيث يسعيان لتحقيق نتيجة إيجابية تسهم في تسهيل مهمتهما قبل مباراة العودة، التي ستجرى في 12 نوفمبر في بريتوريا جنوب أفريقيا.

تأهل الوداد رسمياً إلى الدور النهائي بعد فوزه على الترجي التونسي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 في مباراة الإياب، بعدما انتهت المباراة بالتعادل 1-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ويتطلع الفريق المغربي إلى الفوز بلقب هذه البطولة بعدما فشل في الحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلى الجانب الآخر تأهل فريق صن داونز الجنوب الأفريقي إلى النهائي بعد التعادل السلبي في مباراة الإياب ضد الأهلي المصري، على خلفية فوزه في مباراة الذهاب بهدفٍ نظيف، ما أدى إلى إقصاء الفريق الأحمر من البطولة.

صن داونز ضد الوداد في الدوري الأفريقي
صن داونز ضد الوداد في الدوري الأفريقي

متى موعد مباراة الوداد وصن داونز في ذهاب نهائي دوري السوبر؟

يتساءل جماهير وعشاق كرة القدم عن متى موعد مباراة الوداد وصن داونز في ذهاب نهائي دوري السوبر؟، حيث من المقرر أن تقام مباراة الذهاب للدور النهائي من بطولة السوبر الإفريقي لكرة القدم ” النسخة الأولى” 2023 مساء الأحد الموافق الخامس (5) من شهر نوفمبر الجاري على على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس – Stade Mohammed V بمدينة الدار البيضاء بالمغرب العربي، والتي من المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة حسب توقيتات المدن والعواصم التالية:

  • تنطلق صافرة بداية مباراة الوداد وصن داونز في ذهاب نهائي دوري السوبر الإفريقي في تمام الساعة السابعة (7) مساءً بتوقيت المغرب العربي وتونس والجزائر وانجلترا والبرتغال.
  • بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة (8) مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والعاصمة الليبية طرابلس والعاصمة السودانية الخرطوم.
  • فيما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة (9) مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والعراق والأردن وفلسطين ولبنان وسوريا واليمن والصومال.
  • كما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة (10) مساءً بتوقيت سلطنة عمان والامارات العربية المتحدة.

https://youtu.be/DCpn2mj4s88?si=40_DDC5rskjFMrgH

 

ما القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز؟

لمحبي وعشاق بطولة السوبر ليج، يمكنهم مشاهدة مباراة الوداد وصن داونز عبر مجموعة متنوعة من القنوات العربية المجانية. يأتي في مقدمة هذه القنوات قناة الرياضية المغربية “Arryadia” بجودة SD/HD.

بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر المباراة أيضًا على “أبوظبي الرياضية 1” وقناة “بي إن سبورتس” المفتوحة، وكذلك على قناة “أون تايم سبورتس” وقناة “SSC السعودية”. ولن ننسى قناة AD SPORTS 1 الإماراتية.

إذا كنت ترغب في متابعة البث المباشر عبر الإنترنت، يمكنك القيام بذلك عبر موقع “يوتيوب” عبر حسابات “أبوظبي الرياضية” وبي إن سبورتس والرياضية المغربية.

وبالإضافة إلى هذه الخيارات، يمكنك أيضًا مشاهدة المباراة عبر تطبيق “شاهد” وتطبيق “تود” وتطبيق “Starzplay”، بالإضافة إلى الموقع الرسمي لقنوات “أبوظبي الرياضية”.

كما ستكون المباراة تحت مراقبة المعلق الرياضي المتميز محمد العدالي على قناة Arryadia SD/HD المغربية.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *