نزول رواتب الموظفين : تعرف على مواعيد صرف الرواتب الجديد بالميلادي

نزول رواتب الموظفين : تعرف على مواعيد صرف الرواتب الجديد بالميلادي

نزول رواتب الموظفين ، مواعيد صرف الرواتب الجديدة ، قال محمد الجدعان وزير مالية المملكة العربية السعودية، أن موعد صرف الرواتب الجديدة لسنة 2018 الجاري بالتقويم الميلادي، بعد أن أنهت المملكة نظام صرف الرواتب بالتاريخ الهجري الذي كان معمولاً به من قبل، وكانت بدايته في عام 2017، بعد أن طالب الكثير بالعودة إلى ألية صرف الرواتب بالنظام الهجري.

هذا ويمكنك الاستعلام عن صرف رواتب الأمن العام ، ومعرفة الراتب التقاعدي للعسكريين ، أو الاستفسار عن الراتب التقاعدي ، من خلال خدمة رواتب الأمن العام السعودي عبر رابط الاستعلام عن راتب الأمن العام برقم السجل.

من ناحية أخرى يترقب الموظف السعودي الآن موعد صدور رواتب فبراير 2018، ويحاول البعض التعرف عن قرب عن ألية  أو نظام صرف الراتب ، خاصةً بعد أن تم تغيير نظام الأبراج الذي كان متبعاً في المملكة حتى وقت قريب، خاصةً بعد إصدار الأوامر الملكية بخصوص نزول البدلات الشهرية لجميع موظفي الدولة.

ومن هنا نتعرف على موعد صرف راتب شهر فبراير 2018 و مواعيد صرف رواتب موظفي القطاع العام في المملكة لعام 1439/2018.

موعد صرف الرواتب الجديد
موعد نزول رواتب الموظفين الجديد

موعد نزول رواتب الموظفين

يترقب الآن موظفي القطاع العام موعد استلام راتب جمادي الثاني 1439 الموافق الثلاثاء 27 فبراير 2018، وذلك بالإضافة إلى البدل الشهري الذي ينزل فيما بعد ويقدر بنحو 1000 ريال سعودي.

بالنسبة إلى رواتب العسكريين يمكن متابعة سلم رواتب العسكريين

يأتي هذا بالتزامن مع بدأ إيداع العلاوات السنوية لموظفي القطاع العام في المملكة التي تم إيداعها في شهر يناير الماضي، بعد صدور الأوامر الملكية السامية بتوحيد نظام صرف الراتب في الشهور الميلادية، ليكون بديلاً عن نظام الأبراج الذي كان متبع ويتحدد عليه مواعيد صرف المرتبات خلال عام 1438.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *