تجديد أقامة مقيم الكترونيا بالخطوات الجديدة من منصة أبشر وتعرف على الشروط

تجديد أقامة مقيم الكترونيا بالخطوات الجديدة من منصة أبشر وتعرف على الشروط

تجديد أقامة مقيم الكترونيا تعتبر من أهم وأحدث الخدمات الإلكترونية التي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع المستفيدين منها. كما تم الإعلان عن تلك الخدمة من خلال الصفحة الرسمية لمنصة أبشر الإلكترونية. على موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العيد والكثير من الخدمات الإلكترونية الجديدة. والتي يتم الحصول عليها وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من المواقع الرسمية أيضا. ومن أهمها إصدار وكالة متعددة الأطراف الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي لناجز. كما تم الإعلان أيضا عن تجديد وتفعيل الجواز السعودي الإلكتروني وتعرف على الإجراءات الجديدة المعلن عنها. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل والتعرف على جميع الشروط التي تم الإعلان عنها من قبل المنصة. بالإضافة إلى ذلك أيضا سوف نقوم بشرح وتوضيح طريقة وكيفية الحصول على الخدمة وتنفيذها الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي للمنصة من خلال المقالة الأتية.

تجديد أقامة مقيم الكترونيا

أعلنت منصة أبشر الإلكترونية حديثا عن العديد والكثير من خدماتها الإلكترونية الجديدة والتي تقدمها من خلال الموقع الإلكتروني لديها. والتي جاءت من ضمن تلك الخدمات الإلكترونية خدمة تجديد أقامة مقيم الكترونيا. والتي تتيح لجميع المستفيدين منها من تجديد الإقامة للمقيمين أو أحد أفراد الأسرة أو العمالة المنزلية المسجلة لدية بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة.

شروط تجديد الإقامة

كما تم الإعلان عن شروط تجديد أقامة مقيم والتي نوضحها من خلال اتباع النقاط الأتية :

  • تسديد رسوم الإقامة للفترة المطلوبة.
  • سريان جواز سفر المستفيد من الخدمة.
  • عدم وجود مخالفات مرورية غير مسددة على المستفيد.
  • أن لا يكون المستفيد تم تسجيله كمتغيب عن العمل.
  • توافر بصمة وصورة للمستفيد في النظام العام.

خطوات تجديد الإقامة

بالإضافة إلى ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقة وكيفية تجديد أقامة مقيم الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة أبشر.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  3. للعمالة يتم اختيار خدمات العمالة ثم خدمات ثم تجديد الإقامة.
  4. للمرافقين يتم اختيار خدمات أفراد الأسرة ثم خدمات ثم تجديد الإقامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *