الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الإلكترونية برقم الحساب شهر فبراير 2018 عبر موقع الشركة se.com.sa

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الإلكترونية برقم الحساب شهر فبراير 2018 عبر موقع الشركة se.com.sa

استعلام فاتورة الكهرباء برقم الحساب ، في إطار متابعة كافة وأخر أخبار الشركة السعودية للكهرباء ، أعلنت شركة الكهرباء أنه سيتم إصدار فواتير الكهرباء الجديدة في الثامن والعشرين من كل شهر ميلادي لجميع مشتركي شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية، وذك يوم صرف رواتب الموظفين.

يأتي هذا بعد أن اعتمدت الشركة السعودية للكهرباء عن سعر التكلفة، وذلك بهدف ترشيد استهلاك الطاقة ، ورفع كفاءة الخدمة الاقتصادية التي بدأتها من بداية عام 2018.

حاسبة الكهرباء الإلكترونية

أتاحت شركة الكهرباء عبر موقعها الرسمي خدمة حاسبة تقديرية تحت مسمى حاسبة الكهرباء الإلكترونية ، والتي يمكن من خلالها معرفة الاستهلاك التقديري لخدمة الكهرباء وتحديد ألية السعر، ويمكن الدخول إلى رابط حاسبة الكهرباء لمعرفة سعة استخدامك و سعر فاتورة الكهرباء.

التسجيل في الفاتورة الإلكترونية

كما أتاحت شركة الكهرباء مقدمة الخدمة التسجيل في خدمة الفاتورة الإلكترونية وذلك من خلال رقم الحساب، رقم الجوال، والتي تمكنك من استخدام باقي خدمات الشركة مثل، مواعيد سداد فاتورة الكهرباء ، الاستعلام عن فاتورة الكهرباء ، رسائل توعية واسترشادية، والمزيد، من خلال رابط الشركة السعودية للكهرباء.

رابط التسجيل في شركة الكهرباء السعودية
التسجيل في فاتورة الكهرباء الإلكترونية

بالإضافة إلى ذلك يمكن الاشتراك في خدمة فاتورة الكهرباء من خلال إرسال رقم الحساب المدون على الفاتورة وإرساله إلى أي من الأرقام التالية:

  • الاتصالات السعودية: 875555
  • موبايلي: 6555
  • زين: 715555
استلعلام فاتورة الكهرباء الجديدة
التسجيل في شركة الكهرباء

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الإلكترونية

يمكن الاستعلام عن فاتورة الكهرباء الإلكترونية أو معرفة قيمة فاتورة الكهرباء عن طريق الدخول إلى موقع شركة الكهرباء، ثم قم بكتابة رقم الحساب والرمز المرئي، وقم بالضغط على بحث,

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *