رابط نتائج نظام نور الفصل الدراسي الأول 1444 برقم الهوية

رابط نتائج نظام نور الفصل الدراسي الأول 1444 برقم الهوية

نظام نور.. الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول 1444 برقم الهوية فقط، طريقة الاستعلام عن نتائج الطلاب واستخراج الشهادات الدراسية للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية عبر نظام نور يتم التوجه إلى موقع نظام نور و ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور، بالإضافة إلى رمز التحقق الظاهر في الصورة والنقر على تسجيل الدخول.

نظام نور.. الاستعلام عن نتائج الطلاب

يتم فتح الصفحة الرئيسية لموقع نظام نور يتم النزول إلى أسفل الشاشة حتى الحصول على اسم الطالب الذي نرغب في استخراج النتيجه له، الطريقة الأولى للاستعلام عن النتيجة يتم النقر على إشعار بنتيجة الطالب أسفل بيانات الطالب، ثم نحدد الفصل الدراسي الذي نرغب في الاستعلام عن نتيجته الفصل الدراسي الاول 1444 حيث يظهر بيانات الطالب من رقم الهوية والعام الدراسي وتضغط بحث، حيث يتم فتح صفحة بها نتيجة الطالب على الفور كما يظهر مجموع الدرجات والتقدير.

نتائج الفصل الدراسي الأول 1444 برقم الهوية

في حالة عدم ظهور النتيجة بهذه الطريقة هناك طريقة أخرى بعد التوجه إلى اسم الطالب الذي نرغب في الاستعلام عنه يتم النقر في اسفل الشاشة على أيقونة التقارير، تظهر عدة خيارات كشوف المتابعة، كشف الدرجات وتقارير الاعدادات، يتم النقر على كشف الدرجات على أن يتم تحديد الفصل الدراسي مع ظهور بيانات الطالب من الاسم، رقم الهوية والسنة الدراسية يتم النقر على بحث، حيث تظهر على الفور نتيجة الطالب بالإضافة إلى مجموع الدرجات والمعدل والتقدير.

حل مشكلة التسجيل في نظام نور

إذا كان لديك مشكلة في التسجبل في موقع نظام نور غند ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور، يتم النقر على نسيت اسم المستخدم أو كلمة السر ثم يتم إدخال رقم الهوية ورمز التحقق والنقر على التالي، يتطلب إدخال البريد الالكتروني الذي قمت بإدخاله أول مرة حيث يتم إرسال بياناتك على الفور.

في حالة نسيت كل بياناتك ومنها البريد الالكتروني يتم استخدام الطريقة الثانية، حيث يتم النقر على رابط التسجيل لولي امر جديد ثم يتم إدخال بيانات ولي أمرك، هذا وقد قدمنا لكم اسهل طريقة للاستعلام عن نتائج الطلاب واستخراج الشهادات الدراسية للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية عبر نظام نور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *