موعد مباراة النصر والدحيل اليوم في دوري أبطال اسيا 2023-2024 وأهم القنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والدحيل اليوم في دوري أبطال اسيا 2023-2024 وأهم القنوات الناقلة

يتجه نادي النصر السعودي بثقة نحو مواجهة فريق الدحيل القطري مساء اليوم الثلاثاء 7/11/2023 في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا عل مل ملعب عبدالله بن خليفة ، حيث يتمتع النصر بثقة كبيرة بفضل سلسلة من الانتصارات في المباريات السابقة في المجموعات، وبالمقابل، يسعى فريق الدحيل إلى إيجاد الفرصة للبقاء في البطولة وتجنب الإقصاء المبكر، وعبر السطور التالية سوف نستعرض لكم كواليس وتفاصيل هذا اللقاء ثم نتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة.

 

النصر ضد الدحيل في دوري أبطال آسيا اليوم

يستعد نادي النصر السعودي لمواجهة نظيره الدحيل القطري في دوري أبطال آسيا للموسم 2023، حيث أن النصر الذي يتألق في دوري روشن السعودي وحقق سلسلة من الانتصارات، يطمح في مواصلة تألقه وتحقيق الفوز اليوم، وفي غضون ذلك يحتل النصر المركز الأول في مجموعته بتسع نقاط من ثلاث مباريات.

وفي الجانب الآخر يسعى الدحيل صاحب الأرض في استغلال عاملي الأرض والجمهور وتقديم أداء قوي يمكنه من تجنب الهزيمة وتحقيق النقاط الثلاث في محاولة للتعويض عن أدائه الضعيف حتى الآن في البطولة.

النصر ضد الدحيل في دوري أبطال آسيا اليوم
النصر ضد الدحيل في دوري أبطال آسيا اليوم

 

موعد مباراة النصر والدحيل اليوم

تبحث جماهير كرة القدم وعشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة النصر والدحيل اليوم، حيث من المقرر أن تقام المباراة اليوم الثلاثاء الموافق السابع (7) من شهر نوفمبر على أرض استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل – Abdullah bin Khalifa Stadium – Duhail بمدينة الدوحة القطرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة من عمر بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، والي من المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة وفق التوقيتات التالية:

  • تنطلق صافرة بداية مباراة النصر والدحيل في تمام الساعة التاسعة (9) مساءً مكة المكرمة والدوحة والكويت والعراق وسوريا وفلسطين واليمن ولبنان والأردن.
  • بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة (8) مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • فيما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة (7) مساءً بتوقيت الجمهورية العربية الليبية والسودان.
  • كما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة (6) مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر وانجلترا والبرتغال.
  • إضافة إلى أنها تنطلق في تمام الساعة العاشرة (10) مساءً بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.

اهم القنوات الناقلة لمباراة النصر والدحيل اليوم

تسعى الجماهير الكروية لمعرفة اهم القنوات الناقلة لمباراة النصر والدحيل اليوم، حيث حصلت شبكة القنوات الرياضية البارزة، مثل “بي إن سبورت” وقنوات “أبوظبي الرياضية”، بالإضافة إلى “قنوات الكأس” وشبكة القنوات الرياضية السعودية “SSC” على حقوق بث جميع مباريات دوري أبطال آسيا في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وهذا يعني أن مشجعي كرة القدم يمكنهم متابعة مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا 2023-2024 مساء اليوم، الثلاثاء 7 نوفمبر، من خلال قنوات مثل “AFC Sports beIN” و”قناة الكأس 9″ و”أبو ظبي الرياضية آسيا”، وقناة “SSC 1”.

كما يمكنهم أيضًا متابعة التعليقات المميزة للمعلقين الرياضيين مثل فهد العتيبي وراشد الدوسري على قناة “SSC 1 HD”، ومن خليل البلوشي على قناة “Alkass Nine HD”، إضافة إلى عامر الخوذيري عبر قناة beIN Sports AFC HD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *