ما هو موعد مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي 2023-2024؟، وما هي القنوات الناقلة؟

ما هو موعد مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي 2023-2024؟، وما هي القنوات الناقلة؟

يتأهب فريق الأهلي السعودي إلى مواجهة قوية ومثيرة أمام نظيره نادي ضمك مساء الخميس الموافق 9 نوفمبر 2023، في إطار الجولة الثالثة عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث تعد هذه المباراة منافسة هامة للفريقين، إذ يطمح نادي ضمك، على الرغم من تأخره في ترتيب الدوري، في تقديم أداء مميز أمام النادي الأهلي، الذي يعتبر واحدًا من أكثر الأندية شعبيةً في المملكة العربية السعودية، فيما يبحث الأهلي إلى حصد النقاط الثلاث كاملة، ومن خلال هذا المقال نستعرض لكم أهم التفاصيل لنتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة.

 

ضمك ضد الأهلي في الدوري السعودي

يستعد النادي الأهلي السعودي لخوض مواجهة قوية ضد نادي ضمك، وذلك بعد أن نجح الفريق بقيادة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله في استعادة توازنه، حيث يأتي هذا بعد خسارة مؤلمة أمام الهلال في الكلاسيكو، وفي سياق ذلك نجح الأهلي في تحقيق انتصار مهم على حساب الرياض بنتيجة 3-صفر في الجولة السابقة، وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الأهلي إلى 25 نقطة في الدوري، جعلته يحتل المركز الرابع بفارق الأهداف عن التعاون الثالث، وبفارق ثلاث نقاط عن النصر الوصيف.

بالمقابل، تعادل نادي ضمك في المباراة السابقة مع التعاون، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي، وبهذه النتيجة، حصل ضمك على نقطة واحدة ورفع رصيده إلى 14 نقطة، ليحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري، ويسعى ضمك لتحسين وضعه في الترتيب وتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة.

الأهلي ضد ضمك- المصدر جوجل
الأهلي ضد ضمك- المصدر جوجل

 

ضمك ضد الأهلي
ضمك ضد الأهلي

 

ما هو موعد مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي؟

تتساءل الجماهير الكروية عما هو موعد مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي؟، حيث يحين موعد المباراة يوم الخميس الموافق التاسع (9) من شهر نوفمبر تشرين الثاني على أرض استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) – Prince Sultan Sport City Stadium (Mahalah) بمدينة أبها السعودية في إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر (13) مع عمر الدوري السعودي للمحترفين، والتي من المقرر أن تنطلق بداية المباراة حسب التوقيتات التالية:

  • تنطلق بداية مباراة الأهلي وضمك في الجولة 13 في تمام الساعة الثامنة (8) مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • بينما تنطلق بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة (9) مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والعراق واليمن وفلسطين وسوريا ولبنان والأردن.
  • فيما تنطلق بداية المباراة في تمام الساعة السابعة (7) مساءً بتوقيت الجمهورية الليبية والسودان.
  • كما تنطلق بداية المباراة في تمام الساعة السادسة (6) مساءً بتوقيت المغرب العربي تونس والجزائر وانجلترا والبرتغال.
  • علاوة على ذلك فأنها تنطلق في تمام الساعة العاشرة (10) مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وضمك؟

سيتاح لعشاق مباراة الأهلي وضمك في الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي متابعتها من خلال عدة خيارات بث مباشر، حيث يُمكن للمشاهدين متابعة اللقاء عبر القنوات الرياضية SSC EXTRA 1 HD وSD، إذ تُعتبر هذه القنوات الحصرية لنقل مباريات الدوري في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط.

بالإضافة إلى ذلك، سيتاح لمحبي كرة القدم متابعة المباراة على قناة QQ Sports Live. بالنسبة للمشاهدين عبر الإنترنت، يمكنهم متابعة المباراة عبر تطبيق “Shahid VIP” الذي يوفر بثًا مباشرًا لجميع مباريات البطولة.

ويُسبق المباراة استوديو تحليلي يضم مجموعة من المحللين الرياضيين المتميزين، كما سيتولى التعليق على المباراة كل من فهد عريشي وحماد العنزي وعبدالله المحيسن عبر قناة SSC1 بجودة SD وHD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *