رشة واحدة هتطرد وهتخلصك من الصراصير نهائياً بطريقة فعالة ومضمونة انسي الحشرات للابد

رشة واحدة هتطرد وهتخلصك من الصراصير نهائياً بطريقة فعالة ومضمونة انسي الحشرات للابد

تحرص كل سيدة على تنظيف منزلها وتسعى إلى منع الحشرات المختلفة من الدخول إليه، ولكن في وقت ملاحظة أي حشرة يكون الأمر مزعج للغاية ويتم البحث فورا عن طريقة للتخلص منها، نخص بالذكر الصراصير إنها من الحشرات المزعجة التي تنتشر وتتكاثر في المكان بسرعة، تحتاج تلك الحشرات إلى مكافحة قوية وسريعة قبل أن تنتشر في المكان ويكون من الصعب السيطرة عليها، في هذا المقال سوف نعرض لكم بالتفصيل مجموعة من الطرق الآمنة التي يمكن الاعتماد عليها في المنزل والتخلص من الصراصير نهائيا دون عودة مرة أخرى، الطرق آمنة وتعتمد على تحضير وصفات منزلية سهلة غير مكلفة، وبالتالي وداعا للمبيدات الحشرية الضارة التي تتسبب في رائحة نفاذة في المكان، تابعونا نعرض لكم بالتفصيل أكثر من طريقة فعالة وعليك اختيار المناسبة لك.

طريقة التخلص من الصراصير نهائيا

نعرض الآن بعض الخلطات المنزلية التي تحضر بسهولة للتخلص من الصراصير:

  • خلطة حمض البوريك والسكر المجفف: تحضر بسهولة من خلال خلط المكونين مع بعضهما البعض ويتم توزيع الخليط في مكان تواجد الصراصير، بعد فترة قصيرة سوف تنجذب الصراصير للخلطة وتلتصق بها وتموت، يفضل وضعها في أماكن بعيدة عن الأطفال.
  • خلطة البوراكس والسكر وزيت النعناع: تحضر عن طريق خلط ملعقة من السكر مع اثنين من البوراكس وثلاث قطرات من زيت النعناع، يتم التقليب جيدا ويتم رش الخليط في أماكن تواجد الصراصير، بمجرد وصول الصراصير إلى المكان سوف تنفق بسرعة.

أسهل طريقة للتخلص من الصراصير

نستكمل عرض بعض الخلطات المنزلية كالتالي:

  • ورق الغار من أفضل الحلول التي يمكن الاعتماد عليها للتخلص من الصراصير، يتم طحن كمية قليلة من الورق حتى يصبح ناعم جدا ويتم رش المسحوق في أماكن تواجد الصراصير، سوف تهرب ولن تعود مرة أخرى.
  • خلطة صودا الخبز والسكر: يتم خلط ملعقة من صودا الخبز مع ملعقة أخرى من السكر ويتم رش الخليط في أماكن انتشار الصراصير سوف تختفي ولن تعود للمكان مرة أخرى.
  • يمكن استخدام عصير الليمون ورشه في أماكن انتشار الصراصير إنه فعال وسريع في التخلص منها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *