ما هو موعد مباراة الشباب ضد الرائد في دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024؟، وما هي القنوات الناقلة للمباراة؟

ما هو موعد مباراة الشباب ضد الرائد في دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024؟، وما هي القنوات الناقلة للمباراة؟

تستمر رحلة المتعة والإثارة في دوري روشن السعودي لكرة القدم، حيث يُقام مساء الخميس، الموافق 9 نوفمبر 2023، أولى مباريات الجولة 13 من المسابقة على أرض ملعب التعاون الجديد والتي تجمع بين نادي الشباب ونظيره الرائد في الدوري السعودي الممتع، وتعد هذه المواجهة فرصة ذهبية لكلا الفريقين من أجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط الثمينة التي ستسهم في مسيرتهما نحو المراكز الأولى في جدول ترتيب المسابقة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة وتردداتها.

 

الرائد والشباب في الدوري السعودي للمحترفين

في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين، يستضيف ملعب نادي التعاون في مدينة بريدة الخميس 9/11/ 2023 مباراة حماسية بين فرق الرائد والشباب، والت تعد مباراة محورية للفريقين حيث يتصارعون من أجل تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

يدخل الرائد المباراة من المركز الثامن عشر في قاع جدول الترتيب برصيد ست نقاط فقط جمعها من 12 مباراة، والفريق يواجه تحديات كبيرة في الموسم الحالي ويعاني من ضعف الدفاع وقلة الفاعلية الهجومية، ورغم أنه حقق انتصارًا واحدًا فقط حتى الآن، إلا أنه يطمح في تحقيق فوز ثانٍ يمكن أن يساهم في خروجه من مركزه الحالي وتحسين أداء الفريق.

بينما ما الشباب، فهو يحتل المركز العاشر في الترتيب بعد أداء مختلط في الموسم برصيد 15 نقطة من اثنتي عشرة مباراة، حيث فاز في 4مباريات وتعادل في 3 وخسر 5 مباريات، ويعتمد الشباب على هجومه القوي بقيادة لاعبين مميزين، لكنه يواجه تحديات دفاعية، ويسعى إلى الفوز في هذه المباراة للتقدم في جدول الترتيب والاقتراب من المراكز الأولية.

الرائد والشباب - المصدر جوجل
الرائد والشباب – المصدر جوجل

 

الرائد والشباب في الدوري السعودي
الرائد والشباب في الدوري السعودي

 

ما هو موعد مباراة الشباب ضد الرائد في دوري روشن السعودي؟

يتساءل الكثيرون عن موعد مباراة الشباب ضد الرائد في دوري روشن السعودي، حيث من المقرر أن يكون موعد المباراة يوم الخميس الموافق التاسع (9) من شهر نوفمبر تشرين الثاني 2023 على أرضية ملعب نادي التعاون الجديد – AlTaawon Club Stadium New بمدينة بريدة السعودية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة (13) مع عمر البطولة السعودية للمحترفين، والتي من المقرر أن تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة وفق التوقيتات التالية:

تنطلق صافرة الحكم لبداية مباراة الشباب والرائد في الجولة 13 في تمام الساعة الخامسة (5) مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان.

بينما تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة السادسة (6) مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر والكويت والعراق واليمن وفلسطين وسوريا والأردن والصومال واليمن.

فيما تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة الرابعة (4) مساءً بتوقيت المغرب العربي تونس والجزائر وانجلترا والبرتغال.

كما تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة السابعة (7) مساءً بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الشباب والرائد؟

ستكون مباراة الشباب والرائد في الجولة الثالث عشرة من الدوري السعودي مثيرة ومليئة بالتنافس مما يجعلها مشهدًا رياضيًا لا يمكن تفويته لعشاق كرة القدم، حيث ستكون المباراة متاحة لمحبي كرة القدم عبر عدة وسائل بث مباشرة، يمكن للجماهير متابعة اللقاء عبر القنوات الرياضية SSC EXTRA 1 HD وSD، والتي تُعد المصدر الحصري لنقل مباريات الدوري في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعشاق اللعبة متابعة المباراة على قناة QQ Sports Live. وبالنسبة للمشاهدين عبر الإنترنت، سيكون بإمكانهم متابعة اللقاء عبر تطبيق “Shahid VIP”، الذي يُوفر بثًا مباشرًا لجميع مباريات البطولة.

وسيقوم المعلق الرياضي الشهير أحمد النفيسة بالتعليق على المباراة عبر قناة SSC1 SD، بينما سيكون المعلق الرياضي المتألق عبدالله الحربي متاحًا على قناة SSC1 HD لنقل تفاصيل اللقاء وتحليله.

 

تردد قناة السعودية الرياضية المفتوحة

 

القناة القمر الصناعي تردد القناة معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز الاستقطاب
السعودية الرياضية نايل سات 12523 5/6 27500 عمودي vertical
قناة SSC sport عرب سات 11747 2/3 27500 عمودي vertical
كذلك SSC sport بدر سات 12418 2/3 27500 أفقي horizontal

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *