موعد مباراة الهلال ضد التعاون في دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2023-2024 وأهم القنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال ضد التعاون في دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2023-2024 وأهم القنوات الناقلة

يستضيف “أزرق العاصمة” نادي الهلال في ملعبه الشهير استاد الملك فهد الدولي نظيره نادي التعاون ” سكري القصيم” في مواجهة مرتقبة مساء الجمعة 10/11/2023، في إطار مباريات الجولة 13 من الدوري السعودي النسخة 2023-2024 والتي ستكون جزءًا من الصراع الشديد على الصدارة والمركز الأول في الدوري والحفاظ على فرش المشاركة في البطولات، ومن خلال السطور التالية تفاصيل وكواليس اللقاء، ونتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة.

 

التعاون امام الهلال في دوري روشن السعودي

يظل “الزعيم” نادي الهلال متربعاً على قمة الدوري السعودي بأداء مميز، وذلك بعد فوزه الباهر على الفتح بثنائية نظيفة دون رد في الجولة السابقة، ليعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري ممتلكاً 32 نقطة حصيلة 12 مباراة فاز في 10 وتعادل في 2، ومتفوقاً عن الوصيف نادي النصر بأربع نقاط، وفي إطار بطولة دوري أبطال آسيا، حقق الهلال فوزًا مهمًا على نادي مومباي سيتي الهندي في الجولة الرابعة من دور المجموعات. وبهذا الفوز، اقترب الزعيم من التأهل لدور الــــــ  16.

بينما على الجانب الآخر فإن “سكري القصيم” نادي التعاون، فهو يقدم موسمًا رائعًا أيضًا، ولكنه تعادل سلبيًا في المباراة الأخيرة أمام ضمك، مما أدى إلى فقدان نقطتين ورفع رصيده إلى 25 نقطة، ويحتل التعاون المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري والآن يسعى التعاون إلى تعويض هذا التعادل والابتعاد عن المراكز المهددة في الجدول الترتيبي.

نادي الهلال امام التعاون
نادي الهلال امام التعاون-المصدر جوجل

 

نادي التعاون امام الهلال
نادي التعاون امام الهلال

 

موعد مباراة الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي

يسعى الجمهور ومحبي كرة القدم في كل مكان لمعرفة موعد مباراة الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي حيث المتعة والإثارة والمنافسة القوية، فمن المقرر أن يلتقي الفريقان على أرض استاد الملك فهد الدولي – King Fahd International Stadium بمدينة الرياض السعودية وذلك يوم الجمعة الموافق العاشر (10) من شهر نوفمبر ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر (13) من دوري روشن السعودي النسخة 2023-2024، والتم من المنتظر ان تقام المباراة حسب التوقيتات المبينة في الجدول التالي:

التوقيت الدولة
الساعة السادسة (6) مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والعراق والأردن وفلسطين ولبنان وسوريا واليمن والصومال
الساعة الخامسة (5) مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان
الساعة الرابعة (4) مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر وانجلترا والبرتغال وإيطاليا
الساعة السابعة (7) مساءً  بتوقيت الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان

 

أهم القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون

تعد مباراة الهلال والتعاون في الجولة الثالث عشرة من الدوري السعودي من الأحداث الرياضية المهمة والمثيرة التي ينتظرها عشاق كرة القدم بشغف، حيث ستكون هذه المباراة متاحة للمشاهدين عبر عدة خيارات للبث المباشر، فيمكن للجماهير الاستمتاع بمشاهدة اللقاء عبر القنوات الرياضية SSC EXTRA 1 SD وSSC EXTRA 1 HD، والتي تُعتبر المصدر الحصري لنقل مباريات الدوري في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط.

بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك فرصة لمحبي كرة القدم لمتابعة المباراة على قناة QQ Sports Live. وبالنسبة للمشاهدين الذين يفضلون متابعة الأحداث عبر الإنترنت، يمكنهم ذلك من خلال تطبيق “Shahid VIP” الذي يقدم بثًا مباشرًا لجميع مباريات البطولة.

وسيكون لدينا فريق من المعلقين الرياضيين المحترفين لنقل التفاصيل والتحليلات خلال المباراة، المعلق الشهير أحمد النفيسة سيقوم بالتعليق على اللقاء عبر قناة SSC EXTRA 1 SD، في حين سيقوم المعلقان البارعان فهد العتيبي ورؤوف خليف بتوجيه التعليق على قناة SSC EXTRA 1 HD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *