أسرع الحصول على التمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب خلال ساعات

أسرع الحصول على التمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب خلال ساعات

بأقل الشروط أتاحت الشركة المتحدة للخدمات المالية تسهيل، حيث وفرت التمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب لجميع ساكني المملكة العربية السعودية، ممن هم على رأس عمل حالي منتج متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث تعمل الشركة بأسرع إجراءات وإتمام صرف المال خلال وقت وجيز جداً، وذلك لأنها تعمل بأعلى تقنية مما مكنت الأشخاص من التقديم وقبول الطلب أونلاين، بخطوات بسيطة دون تعب أو مجهود، ثم يتم صرف المبلغ خلال ساعات من تاريخ تقديم الطلب.

لماذا التمويل من الشركة المتحدة للخدمات المالية؟

تعد الشركة تقنية مالية مبتكرة ضمن إحدى الشركات المعتمدة من مؤسسة النقد العربي السعودي،  حازت على عدة جوائز في الحلول الرقمية تضم منتجاتها من القروض السعوديين والوافدين بالمملكة، أسرع تمويل شخصي بدون كفيل ولا تحويل راتب ميسر بأقساط مرنة تصل إلى 60 شهر، لا تشترط دخل شهري مرتفع لكي تعطي الموافقة، كما تتيح إمكانية التمويل الإضافي وتسمح بذلك للرجال والنساء على حد سواء.

أربعة شروط للموافقة على القرض

  1. مواطن سعودي أو مقيم لديه إثبات هوية.
  2. لديه وظيفة حالية في أي قطاع حكومي أو خاص.
  3. يشترط أن لا يقل العمر عن 21 سنة ولا يتجاوز الـ65 سنة حين الانتهاء من القرض.
  4. ألا يقل الدخل الشهري عن أربعة ونصف ألفاً في الشهر.

المستندات المطلوبة

  • إثبات هوية أو إقامة أو جواز السفر (ساري المفعول).
  • خطاب تعريف بالراتب يوضح أساسي وصافي الدخل الشهري وتاريخ التعيين.
  • العنوان الوطني.
  • كشف حساب بنكي حديث.

كم تستغرق الشركة وقت لصرف مبلغ القرض في الحساب؟

يعد هذا السؤال من أهم الأسئلة التي تطرح لمعرفة موعد صرف القرض الشخصي بدون تحويل الراتب في الحساب البنكي، حيث يكون التعامل مع الجهات السريعة في الإجراءات هو الأكثر، فيما أوضحت شركة تسهيل أنه يتم صرف المبلغ في حساب العميل خلال يومان عمل من تاريخ توقيع العقد.

ما الحد الأدنى المتاح لطلب القرض؟

أتاحت الشركة إمكانية الطلب من أول 10 آلاف ريال سعودي ويصل إلى 250 ألف ريال كحد أقصى، يمكن اختيار مدة التقسيط من سنة وحتى خمس سنوات، قبول العرض من أول يوم، وتمم الإجراءات متتالية حتى الصرف خلال 48 ساعة إذا اكتملت المستندات وتوافقت الشروط.

كيفية تقديم طلب تمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب

أونلاين عبر موقع الشركة المتحدة للخدمات المالية تسهيل للتمويل، كل ما عليك تعبئة نموذج الطلب والبيانات ورفع كل المستندات المطلوبة، حينها يقوم النظام بالمراجعة وقبول طلبك والتواصل معك لإنهاء الإجراءات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *