ببصله واحده ومسمار وتخلصي من النمل والذباب والناموس نهائيا بلا عودة وصفه لا تخطر على بال

ببصله واحده ومسمار وتخلصي من النمل والذباب والناموس نهائيا بلا عودة وصفه لا تخطر على بال

يعاني الكثيرين من مشكلة وجود الحشرات بكثرة في منازلهم لأن الحشرات تسبب تأكل في الأثاث الخشبي للمنزل،  وأيضاً ينقل العدوى والفطريات إلى الطعام ويبحث الجميع عن طرق للتخلص منها،  والتي منها الصراصير والنمل فهما من أسوأ الكائنات الحية على سطح الأرض التي لا يمكن تقبلها في المنزل لأن كل أم تخشى على أولادها من انتقال الأمراض والعدوى التي تأتي من وجود الحشرات.

طرق التخلص من الصراصير والنمل

لا بد من أن الجميع يبحث عن طرق للقضاء على الحشرات التي تسبب خوف وفزع لكل أفراد العائلة، فتعرفي معنا على أفضل الطرق التي تساعدك في القضاء عليها نهائياً:

طريقة البصل للقضاء على الصراصير والنمل

تكون من أفضل الطرق التي ستخلصك من النمل والصراصير ويمكن لك أن تعتمدين عليها، أولاً أحضري سيدتي بصلة كبيرة قومي بتقشيرها وعن طريق استخدام  المسمار قومي بعمل فتحات.

ثم عليك القيام  بوضع  حبات القرنفل به وضعي البصلة في المكان الذي لاحظتي وجود النمل والصراصير به، وبعد ذلك ضعي البصل في برطمان  ويجب تغطيته بالكامل بورق الألومنيوم.

فهو يساعد على نشر الرائحة وقومي بعد ذلك  بعمل ثقوب كي تحافظين على الرائحة حتى لا تتسرب منها الحشرات وعليك بترك البصلة في المكان الذي يتواجد به الحشرات لمدة لا تقل عن يومين وعندما تلاحظين انعدام الحشرات تأكدين بأنك تخلصت منها نهائياً.

طريقة التخلص من الصراصير والنمل بالخل

من أكثر الأماكن التي يتواجد بها الحشرات هي الأماكن التي يكون بها رطوبة نسبة رطوبة عالية مثل: الحائط أو الحمامات، وهنا يجب عليك التخلص من رطوبة المنزل ولكن الأن عليك سيدتي  الاعتماد على طريقة الخل للتخلص من الحشرات بشكل نهائي.

أحضري 4 كوب من الخل وملعقتين صاغرتين من الصابون السائل وخلطيهم معاً جيداً حتى يتجانسوا، وبعد ذلك أضيفي ملعقة من حمض اليوريك فهو يعد من أقوى الأحماض التي تساعد في التخلص من الحشرات بشكل نهائي.

ومن ثم ضيفي نصف كوب من الماء واخلطيهم جيداً حتى يعطي  لك خليط سائل وبعدها يتم إحضار زجاجة متوسطة الحجم واسكبي فيها الخليط، وقبل الاستخدام عليك رج الزجاجة جيداً استخدمي الخليط مرتين يومياً وسوف تلاحظين النتيجة المبهرة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *