“الساعة كم” موعد مباراة النصر ضد الوحدة في دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، وأهم القنوات الناقلة

“الساعة كم” موعد مباراة النصر ضد الوحدة في دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، وأهم القنوات الناقلة

على أرض استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، يتأهب فريق النصر للقاء هام قوي أمام فريق الوحدة مساء السبت 11/11/2023 في ختام الجولة 13 من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يتطلع النصر إلى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة، بهدف التقدم نحو صدارة جدول ترتيب الدوري ، أملاً في تعثر نادي الهلال، مما يزيد من حماس الفريق وتحفيزه لتحقيق الفوز، ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض لكم أهم وأبرز التفاصيل الخاصة بالمباراة لنتعرف على موعد المباراة وأهم القنوات الناقلة.

 

الوحدة امام النصر في دوري روشن السعودي

يلتقي فريق الوحدة السعودي بنظيره النصر في مباراة مرتقبة ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري السعودي، حيث يدخل الوحدة هذا اللقاء بروح رياضية عالية بعد فوزه الأخير على الحزم، ويتطلع لتحقيق الفوز في هذه المباراة وكسر سلسلة اللاهزيمة التي يتمتع بها نادي النصر في الدوري، حيث استمرت هذه السلسلة لعشر مباريات متتالية، وفي غضون ذلك يحتل الوحدة المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

في المقابل، يخوض فريق النصر المباراة بتوجيهات المدير الفني لويس كاسترو، حاملاً شعار “لا بديل عن الفوز”، ويطمح النصر في التقدم نحو صدارة جدول ترتيب دوري روشن، خاصة بعد مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في التدريبات الجماعية لمواجه الوحدة وسعيه للحفاظ على صدارة الترتيب، ويجدر بالذكر ان النصر يحتل المركز الثاني برصيد 28 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الهلال الذي يتصدر جدول الترتيب.

الوحدة امام النصر في الدوري السعودي- المصدر جوجل
الوحدة امام النصر في الدوري السعودي- المصدر جوجل

 

موعد مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي

تبحث جماهير وعشاق كرة القدم في الشرق الأوسط وفي كل مكان عن موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة في الدوري السعودي حيث المتعة والإثارة والمنافسة الشرسة، إذ من المقرر أن يلتقي الفريقان يوم السبت الموافق الحادي عشر (11) من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر بطولة دوري روشن السعودي على أرض ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية – King Abdul Aziz Sport City Stadium بمدينة مكة المكرمة، والتي من المنتظر ان تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة حسب توقيتات المدن التالية:

  • تنطلق صافرة الحكم لبداية مباراة النصر والوحدة في الجولة 13 في تمام الساعة الثامنة (8) مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربي، والجماهيرية العربية الليبية والسودان.
  • بينما تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة التاسعة (9) مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت والعراق وفلسطين واليمن وسوريا والأردن.
  • فيما تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة العاشرة (10) مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • كما تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة السابعة (7) مساءً بتوقيت المغرب العربي وتونس والجزائر وانجلترا والبرتغال.

 

أهم القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة

مباراة النصر والوحدة في ختام الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي تثير حماس عشاق كرة القدم، حيث تتوقع أجواءً رياضية مثيرة، ويُنتظر أن تكون المباراة متاحة للمشاهدين عبر خيارات البث المباشر، حيث يمكن للجماهير متابعة اللقاء بشكل مجاني عبر قنوات SSC 1 SD وSSC 1 HD السعودية، ويمكن استقبالها عبر القمر الصناعي Arabsat 2B  بتردد 12380، بالاستقطاب الأفقي والترميز 27500، والتصحيح 3/4، وهي المصدر الحصري لنقل مباريات الدوري في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمحبي اللعبة متابعة اللقاء على قناة QQ Sports Live، وللمشاهدين عبر الإنترنت، يُتيح لهم تطبيق “Shahid VIP” الاستمتاع ببث مباشر لجميع مباريات البطولة.

سيقوم فريق المعلقين المحترفين بنقل التفاصيل والتحليلات خلال المباراة، حيث سيكون المعلق الشهير فهد عريشي على قناة SSC 1 SD، والثنائي البارع فارس عوض ومحمد حسين اضرضور على قناة SSC 1 HD.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *