وظائف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية

وظائف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية

شروط التسجيل في وظائف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية عن توافر عدد من الوظائف والتي تصل إلي مائة واحد عشر وظيفة تحت مسمي طبيب مقيم وذلك لكلا الجنسين الرجال والنساء، حيث يتم تعيين الأشخاص المقبلين في مراكز التأهيل الشامل ودور الرعاية الخاصة بكبار السن وكذلك دور الملاحظة الاجتماعية، ويمكن أن يتقدم أي شخص أي شخص يتوافر به الشروط التي تم إعلانها من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية.

شروط القبول في وظائف الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية

تم وضع بعض الشروط والأحكام التي تحدد من يمكنه أن يتقدم للحصول على فرصة التعيين في الوظائف التي إتاحتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، حيث أن الشروط التي تم وضعها هي.

  1. يجب أن يكون المتقدم حاصل علي الشهادة والدرجة العلمية التي تم توضيحها من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، وأن تتوافر به شروط كل وظيفة علي حدا.
  2. إذا حصل الشخص علي الدرجة العلمية الخاصة به خارج المملكة العربية السعودية فلابد أن يقوم بمعادلة هذه الشهادة من وزارة التعليم السعودية
  3. لابد أن يكون المتقدم قد أنهي فترة الامتياز التي تفرض علي كل طالب وذلك بالنسبة للوظائف التي تخص الصحة.
  4. هناك تقييم فني سوف يتم توقيعه علي الشخص يجب أن يتمكن من النجاح فيه، ويجب أن يكون معه بطاقة التسجيل المهني ولابد أن تكون هذه البطاقة سارية الصلاحية، كما يجب أن تكون معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
  5. سوف يتم إجراء مقابلة شخصية لكل شخص يتم للحصول علي احدي الوظائف المتاحة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، فيجب علي الشخص المقدم أن تمكن من اجتياز هذه المقابلة الشخصية حتي يتم قبوله في الوظيفة المعلنة من وزارة.
  6. بعد النجاح في المقابلة الشخصية وكذلك بيان صحة البيانات والمعلومات المقدمة من الشخص فسيتم الإعلان من قبل الوزارة عن أسماء الأشخاص الذين تم قبولهم لشغل هذه الوظائف التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية.
  7. وهذه هي الشروط التي تم وضعها من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *