تردد قنوات ksa sports : احدث ترددات القنوات الرياضية السعودية 2018 نايل سات وعربسات

تردد قنوات ksa sports : احدث ترددات القنوات الرياضية السعودية 2018 نايل سات وعربسات

ننشر تردد قنوات ksa sports الرياضية على نايل سات وعربسات بعد إعلان الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، إطلاق قنوات رياضية جديدة تعتني بتغطية أحداد الدوري السعودي للمحترفين ودوري الدرجة الأولي “ولي العهد: وكأس خادم الحرمين الشريفين وغيرهما من المسابقات الرياضية بشتى الألعاب الرياضية، بجانب تغطية مباريات المنتخب السعودي ” الأخضر” واستعداداته لنهائيات مونديال روسيا 2018 .

أحدث ترددات القنوات الرياضية السعودية 2018 سنوفرها لكم من خلال متابعتنا لعملية التحديث المستمرة على قيم الترددات في المحيط المداري للوطن العربي، لما يسهم في توفير أخر التحديثات وقيم الترددات الجديدة للمشاهد العربي، وسنوفر هنا تغطية خاصة حول تردد قنوات ksa sports الرياضية، لمتابعة مباريات الدوري السعودي.

تردد قنوات ksa sports الرياضية

إعلان الهوية الجديدة للقنوات الرياضية السعودية صاحب التوقيع الذي تم بين هيئة الرياضية وشركة الاتصالات السعودية، كي تكون الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي خلال 10 سنوات قادمة عبر شبكة قنوات متخصصة، ومنذ أيام تم الإشارة لقيام الرياضية السعودية بنقل ما تبقى من مباريات الدوري السعودية للمحترفين بداية من اليوم الأول من مارس وحتى نهاية الموسم الحالي وفق الاتفاق الموقع مه هيئة التلفزيون والإذاعة بالمملكة، وسنرفق تردد قنوات ksa sports الرياضية في ثوبها الجديد .

تردد قنوات ksa sports الرياضية على النايل سات والعر سات تم الإعلان عنهم، في شكل وإطار جيد ومحتوى إعلامي يواكب التحديات في الآونة الأخيرة حتى يتم كسب ثقة الشارع الرياضي السعودي والعربي، خاصة في ظل استمرار نقل المباريات بالمشاركة مع مجموعة قنوات غم بي سي برو سبورت.

أحدث تردد قنوات ksa sports

قيم تردد قنوات السعودية الرياضية على النايل سات هي :

  • تردد الرياضية السعودية :  12149
  • معدل الترميز   : 27500
  • الاستقطاب   :   أفقي.

تردد الرياضية السعودية على العريسات :

  • التردد            : 12149
  • الاستقطاب    : أفقي
  • معدل الترميز : 27500.

تحديث 2-3-2018 : يمكنكم الآن متابعة مباريات الهلال والفيصلي على تردد قنوات ksa sports  عبر القمر الصناعي المصري نايل سات، حيث يتم ضبط قيم التردد وفق ما هو منشور بعالية.

تحديث: اكد رئيس الهيئة الرياضية السعودية المستشار تركي آل شيخ، نقل الدوري السعودي للمحترفين على تردد القنوات الرياضية السعودية المجانية، وفق توجيها الأمير محمد بن سلمان، ويمكن ضبط استقبال القنوات الرياضية على الترددات المرفقة.

تحديث: وفق جدول مباريات الدوري السعودي نستمتع اليوم عبر تردد قنوات ksa sport بباقي مباريات الجولة الأولى وذلك بعد نقل مباراة أمس الخميس على شاشة القنوات الرياضية السعودية مجاناً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *