تخفيضات الجمعة البيضاء اكسترا 2023 عروض نصف الثمن الآن

تخفيضات الجمعة البيضاء اكسترا 2023 عروض نصف الثمن الآن

تخفيضات الجمعة البيضاء اكسترا 2023 ،عروض الجمعة الصفراء من اكسترا 2021 ، أقوى العروض بالمملكة العربية السعودية الآن ولفترة محدودة. فاعتادت كافة فروع extra على تقديم، العديد من العروض والتخفيضات الكبرى بشهر نوفمبر.والمتعارف عنه بوجود البلاك فريداي ، وهي آخر جمعة بشهر نوفمبر . وتحت مسمى الجمعة الصفراء، تقدم فروع اكسترا بالمملكة العربية السعودية تخفيضات وعروض كبرى. بخصومات من 10 وحتى 50% . وذلك لفترة محدودة ، والعروض مختلفة ومتنوعة على الكثير من الأجهزة الكهربائية، وأجهزة الجوال، وغيرها من المستلزمات المنزلية الهامة والضرورية.والخصومات على الأجهزة الكهربائية متاحة لفترة محدودة حنى نهاية شهر نوفمبر 2023 فقط. وإليكم أهم عروض الجمعة البيضاء لهذا الشهر.

تخفيضات الجمعة البيضاء اكسترا 2023

تقدم لنا اكسترا السعودية الآن بمناسبة عروض الجمعة البيضاء تخفيضات تصل إلى 50% على الكثير من المنتجات المختلفة. بالنسبة إلى نسبة الخصم على المنتجات المختلفة فهي كالتالي:

  • عروض الجوالات المختلفة بخصومات حتى 40%
  • عروض اللاب توب بخصومات حتى 30%
  • عروض الثلاجات بخصومات حتى 53%
  • غسالات الملابس تتوافر بخصومات حتى 50%
  • أجهزة وشاشات التلفاز المختلفة بخصومات حتى 60%
  • أجهزة العناية المنزلية وأجهزة التكييف بخصومات حتى 45%
  • عروض أجهزة المطبخ بخصومات حتى 50%
  • عروض الأجهزة المنزلية المختلفة بخصومات حتى 50%

عروض اكسترا الجمعة البيضاء الأجهزة الكهربائية

أحدث العروض التي تقدمها كافة عروض extra بالمملكة العربية السعودية .بدءا من اليوم الخميس السادس عشر من نوفمبر 2023  وحتى 9 ديسمبر 2023. لتختلف هذا العام عن الأعوام السابقة التي كانت تنهي العروض فيها بشهر نوفمبر فقط. ويقدم لنا الآن اكسترا أحدث العروض على الأجهزة الكهربائية المختلفة ، وتشمل العروض الآن الكثير من الأنواع المختلفة من أجهزة الجوال ذات الأنواع المختلفة. سواء أجهزة الآيفون المحببة للكثيرون والأكثر شراء، أو أجهزة هواوي ونوكيا وأوبو وغيرها من أجهزة الجوال مختلفة. قدمنا لكم الآن كافة عروض اكسترا في التخفيضات الكبرى. والمستمرة طوال شهر فبراير وديسمبر.

تخفيضات الجمعة البيضاء اكسترا الرياض 2023

العديد من التخفيضات أيضا الآن مع استخدام كود extra 11 والذي يقدم تخفيض إضافي بجانب التخفيض الأساسي للعديد من السلع. هناك أيضا عرض ال 60% خصم على آخر السلع الموجودة في المتجر الإلكتروني الخاص باكسترا والذي يخدم كافة المدن في المملكة. وسنوفر لكم كافة العروض المتاحة الآن بكافة فروع اكسترا بالمملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *