عروض اكسترا الجمعة البيضاء 2023 تخفيضات الـ black friday

عروض اكسترا الجمعة البيضاء 2023 تخفيضات الـ black friday

عروض لكسترا الجمعة البيضاء 2023، أقوى العروض المقدمة الآن من extra المملكة العربية السعودية.وكعادة فروع اكسترا بالمملكة كل عام تقدم العروض الخاص بها تحت مسمى الجمعة الصفراء، والتي تكون دائما قوية وبلا منازع. تقدم لنا اليوم كافة فروع extra السعودية عروض وخصومات قوية من 10% إلى 50% على كافة المنتجات الموجودة بالمتاجر والموقع الإلكتروني الرسمي لإكسترا أيضا. خصومات الجمعة البيضاء مقامة الآن ولفترة محدودة بدءا من 16 نوفمبر وحتى التاسع من ديسمبر 2023. الكثير من السلع المعروضة الآن بخصومات ليس لها مثيل فقط في كافة الفروع والمتاجر الخاصة باكسترا والمتاحة في الكثير من المدن بالمملكة العربية السعودية. الهواتف الجوالة والأجهزة الكهربائية الكبيرة والصغيرة والأدوات المنزلية والمفروشات والأدوات الترفيهية وغيرها من المنتجات المتنوعة بعروض كبيرة.

عروض اكسترا الجمعة البيضاء 2023

توفر لنا extra  اليوم عروض ال 50% بمزايا كبيرة وخصومات إضافية سواء على الأجهزة الكهربائية أو الجوالات وخاصة هواتف الآيفون والتي عليها إقبال كبير من رواد كافة فروع اكسترا.الكثير من المنتجات التي تتوافر الآن في كافة الفروع وعليها خصومات كبيرة وقد عرضنا عروض الجوالات من اكسترا .ومن أكثر العروض الأخرى التي عليها إقبال كبير هي عروض الأجهزة الكهربائية الصغيرة ومنها.

  • يوفي 10 مكنسة زكية هجينة بقوة شفط 2000 وات وقدرة تشغيل 100 دقيقة بلون أسود وسعر 599 ريال سعودي
  • فيليبس قلاية صحية بقدرة 1700 وات ولون أسود وسعر 499 ريال سعودي
  • براون خلاط يدوي بسعة 1000 وات بلون أسودد مع مفرمة و21 سرعة بحجم لتر ونصف وسعر 359 ريال سعودي
  • فيليبس ماكينة صنع قهوة  بسعة 750 وات وحجم 06 لتر بلون أسود وسعر 139 ريال سعودي
  • آبل كابل شحن من النوع تايب سي بطول 1 متر ولون أبيض بسعر 79 ريال سعودي

عروض اكسترا الـ black friday الرياض

عروض البلاك فرايداي 2023 من اكسترا الآن ولفترة محدودة، وذلك في كافة فروع متاجر إكسترا المختلفة بالمملكة العربية السعودية. وتقدم لنا الآن مهرجان نوفمبر للخصومات عروض الجمعة الصفراء، وتخفيضات لم يسبق لها مثيل على كافة المنتجات المختلفة بجميع الفروع بأكسترا. ومن خلال موقع extra الإلكتروني تقدم لنا الآن كافة المعلومات عن العروض المتاحة والخصومات وأيضا أكواد جديدة لخصومات إضافية نستطيع الحصول عليها عن الطلب أونلاين

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *