عروض البلاك فرايداي 2023 تخفيضات الـ50% من اكسترا الآن

عروض البلاك فرايداي 2023 تخفيضات الـ50% من اكسترا الآن

عروض البلاك فرايداي 2023 من اكسترا الآن ولفترة محدودة، وذلك في كافة فروع متاجر إكسترا المختلفة بالمملكة العربية السعودية. وتقدم لنا الآن مهرجان نوفمبر للخصومات عروض الجمعة الصفراء، وتخفيضات لم يسبق لها مثيل على كافة المنتجات المختلفة بجميع الفروع بأكسترا. ومن خلال موقع extra الإلكتروني تقدم لنا الآن كافة المعلومات عن العروض المتاحة والخصومات وأيضا أكواد جديدة لخصومات إضافية نستطيع الحصول عليها عن الطلب أونلاين من الموقع الإلكتروني وإدخال كود الخصم. ويتم توقيع خصم بنسبة أكبر من 10% على المنتجات والسلع المسموح لها بكود الخصم الإضافي. العديد من العروض القوية التي يوفرها الآن extra الرياض من خلال كافة الفروع الخاصة به في كل أنحاء المملكة العربية السعودية وأيضا يمكن الطلب من خلال الموقع الإلكتروني.

عروض البلاك فرايداي 2023 extra

تقدم لنا اكسترا السعودية الآن بمناسبة عروض الجمعة البيضاء تخفيضات تصل إلى 50% على الكثير من المنتجات المختلفة. بالنسبة إلى نسبة الخصم على المنتجات المختلفة. ويمكنكم معرفة نسبة خصومات البلاك فرايداي اكسترا الآن بكل سهولة. ومن أكثر المنتجات المعروضة الآن بكافة فروع اكسترا الرياض وبالموقع الإلكتروني الرسمي الهواتف الجوالة. والتي عليها خصومات وتخفيضات كبيرة للغاية، حيث تتوافر خصومات بنحو 47% على هواتف الآيفون بكافة الإصدارات. ومن أكثر العروض المتوافرة الآن العروض التالية:

  • هاتف جوال سامسونج جلاكسي اي 40، الجيل الرابع ذاكرة 32 جيجا ولون أسود بسعر 299 ريال سعودي.
  • هاتف جوال سامسونج جلاكسي اي 40، الجيل الرابع ذاكرة 128جيجا ولون أزرق فاتح بسعر 389 ريال سعودي.
  • هاتف جوال سامسونج جلاكسي اس 23الترا، الجيل الخامس ذاكرة 256جيجا ولون أخضر بسعر 4299 ريال سعودي.
  • هاتف جوال سامسونج جلاكسي اي 40، الجيل الرابع ذاكرة 32 جيجا ولون أبيض بسعر 299 ريال سعودي.

تخفيضات الجمعة الصفراء اكسترا الرياض

عروض اكسترا الجمعة البيضاء 2023، أقوى العروض المقدمة الآن من extra المملكة العربية السعودية.وكعادة فروع اكسترا بالمملكة كل عام تقدم العروض الخاص بها تحت مسمى عروض الجمعة الصفراء، والتي تكون دائما قوية وبلا منازع. تقدم لنا اليوم كافة فروع extra السعودية عروض وخصومات قوية من 10% إلى 50% على كافة المنتجات الموجودة بالمتاجر والموقع الإلكتروني الرسمي لإكسترا أيضا وذلك حتى التاسع من ديسمبر 2023.

عروض الجمعة البيضاء 2023 اكسترا السعودية

العديد من الخصومات المذهلة المقدمة الآن من كافة فروع اكسترا بالمملكة العربية السعودية في كافة الفروع. وتسري عروض الجمعة البيضاء مع فعاليات موسم الرياض الآن.وتقدم الكثير من المفاجآت والعروض على الكثير من المنتجات وتذاكر الطيران وحجوزات الفنادق، وما إلى ذلك من مختلف الأشياء. وتستمر الخصومات والعروض الخاصة بالبلاك فرايداي حتى شهر ديسمبر القادم وبالتحديد في الربع الأول منه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *