تصرف مفاجئ من الجماهير اليوم في مباراة سيراليون تجاه محمد صلاح وقرار فوري من الحكم

تصرف مفاجئ من الجماهير اليوم في مباراة سيراليون تجاه محمد صلاح وقرار فوري من الحكم

شهدت مباراة اليوم بين منتخب مصر ومنتخب سيراليون أحداث مؤسفة قبل نهاية المباراة بدقائق بسيطة، ففي الدقيقة 90 من عمر اللقاء في مباراة اليوم ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم القادم 2026، حيث نزل عدد من الجمهور الليبيري إلى أرض الملعب، حيث أن ليبيريا تستضيف تلك المباراة الهامة والقوية على أرضها، وذلك من اجل النجم المصري “محمد صلاح”، وسط حالة من الخوف والرعب انتابت العديد من عشاق اللاعب خوفاً عليه.

جماهير ليبيريا ومحمد صلاح

وعلى الفور قام حكم اللقاء بوقف تلك المباراة، كما تدخل رجال الأمن في الملعب من أجل المسك بالمشجعين الليبيريين، وتم المسك بأحدهم ومطاردة الآخرون، ام بالنسبة للاعبين المصريين فقد قاموا بحماية اللاعب المصري “صلاح” وأحاط به اللاعبون من جميع الجهات.

نجح المنتخب المصري في حسم اللقاء لصالحة والفوز على منتخب سيراليون بنتيجة هدفين دون مقابل، حيث أحرز الهدفين النجم المصري “محمود تريزيجيه، حيث جاء الهدف الثاني من تمريره رائعة من لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مصر وسيراليون بتقدم منتخب الفراعنة بهدف دون رد، وفي الدقيقة الـ38 حيث حصل لاعب سيراليون تيريس على البطاقة الحمراءبعد تدخل قوي وصعب من اللاعب المصري “حمدي فتحي”، وفي الدقيقة 19 من الشوط الأول نجح محمود تريزيجيه في تسجيل هدف لمنتخب مصر بتمريرة مميزة من اللاعب “مصطفى فتحي”.

عقب انتهاء المباراة وخروج النجم المصري “محمد صلاح” تحت حراشة أمنية وحراسة خاصة مشددة خوفاص على اللاعب، وتم رفض جميع الصور التذكارية مع اللاعب أثناء خروجه، ولكن حرص اللاعب على تبديل قميصه من أحد اللاعبين في سيراليون عقب انتهاء المباراة لرغبته في ذلك.

نجح المنتخب المصري اليوم في حصد ثلاث نقاط جديدة ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط بعد فوز المباريتين، المباراة الأولى أمام جيبوتي، والمباراة الثانية أمام سيراليون، وسط فرحة جماهيرية مصرية كبيرة أملاً في الصعود لمباريات كأس العالم القادمة 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية، كل التوفيق للمنتخب المصري في مبارياته القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *