نادي الاتحاد يحسم الجدل بشأن اللاعب الدولي “أحمد حجازي”

نادي الاتحاد يحسم الجدل بشأن اللاعب الدولي “أحمد حجازي”

أشار رئيس نادي اتحاد جدة السعودي “أنمار الحائلي”، أن ناديي النصر والهلال لن يتعاقدا خلال السنتين القادمتين مع أي لاعب جديد، وذلك بسبب حصول الناديين على كامل الميزانية الخاصة بهما، وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة “إم بي سي أكشن”، مؤكداً أن الأخبار التي تم تداولها بشأن طلب أربع لاعبين فقط غير صحيح على الإطلاق، مشيراً أن الأندية الأخرى قد حصلوا على 8 لاعبين.

هل يستمر أحمد حجازي مع نادي الاتحاد؟

وأضاف “الحائلي” أن نادي اتحاد جدة قد طلب لاعبين عدة مرات، ولكنه تم إخبارنا بأنه لا يوجد ميزانية خاصة للاتحاد من أجل التعاقد مع اللاعبين خلال الفترة الحالية، كما كشف رئيس النادي موقف اللاعب المصري المميز “أحمد حجازي” خلال الفترة القادمة مع النادي.

وأكد رئيس نادي الاتحاد السعودي أن تقرر البقاء على المدافع الدولي “أحمد حجازي” خلال الفترة القادمة، حيث أنه لاعب كبير وكابتن الفريق، وان الوقت الذي سوف يغيب فيه عن الملاعب ليس طويلاً بالنسبة للفريق، لذا فإن النادي يحرص على بقاء اللاعب معه خلال الفترة القادمة، وتسأل رئيس النادي قائلاُ: ” لماذا برنامج الاستقطابات لم يحقق طلبات نادي الاتحاد الكاملة في جلب اللاعبين”.

وأوضح الحائلي أنه سوف إلتزم الصمت الفترة الماضية، ولكنه يتمنى الإجابة على ماذا حصل في الإسبوع الأخير من فترة الانتقالات الصيفية بخصوص التعاقد مع النجم المصري لاعب ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح” وذلك بالإضافة إلى اللاعبين الآخرون مثل راموس ودي بروين وجوندوجان.

والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد السعودي حاول التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأن النادي حصل على 4 تعاقدات فقط، وذلك بخلاف الأندية الأخرى التي حصلت على 8 تعاقدات أجنبية، وأنه من حق الجماهير أن تطالب بالمزيد من أجل دعم النادي خلال الفترة الحالية مثل باقي الأندية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *