موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة؟

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة؟

تتصاعد عمليات البحث حول موعد مباراة الأهلي القادمة، حيث يتنافس الفريق الأحمر في دوري أبطال أفريقيا، يسعى النادي الأهلي في لقائه المرتقب أمام فريق ميدياما الغاني إلى حصد أول ثلاث نقاط في مرحلة دور المجموعات، يتطلع عشاق الفريق الأحمر إلى معرفة التفاصيل الكاملة حول موعد المباراة والقنوات الناقلة، حيث قام موقعنا الإلكتروني في ” ثقفني” بتوفير كافة المعلومات الضرورية في الفقرات التالية.

موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي القادمة
موعد مباراة الأهلي القادمة

 

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية نحو موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2023/2024، حيث يستعد الفريق الأحمر لمواجهة فريق ميدياما الغاني يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر، ستنطلق المباراة على ملعب الأهلي بالقاهرة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وستكون متاحة للمشاهدين في كل أنحاء الوطن العربي وشمال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة

لضمان عدم فوات اللحظة الرياضية المثيرة، ستقوم مجموعة قنوات بين سبورت القطرية بنقل المباراة حصريًا. يمكنك ضبط تلفازك على التردد 11013، مع معدل استقطاب أفقي H، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3 للاستمتاع بتجربة مشاهدة فائقة الجودة.

تشكيلة المباراة المتوقعة

يدخل الأهلي المباراة بتشكيلة قوية، تضم الحارس محمد الشناوى، وفي خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، وعلي معلول. في خط الوسط: اليو ديانج، مروان عطية، وإمام عاشور. وفي خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، وأنتوني موديست.

غيابات الأهلي أمام ميدياما في دوري أبطال إفريقيا

تشهد تشكيلة النادي الأهلي غياب اللاعب المغربي رضا سليم عن مواجهة ميدياما الغاني. حيث يتابع سليم برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد خضوعه لعملية جراحية في الترقوة.

يأتي هذا الغياب في الوقت الذي يعاني فيه الفريق من غياب اللاعب طاهر محمد طاهر بسبب إصابة عضلية. وقد بدأ الجهاز الطبي في استعداده للمباريات القادمة.

أما بالنسبة للظهير الأيسر للأهلي، التونسي علي معلول، فتحوم حول مشاركته أمام ميدياما الغاني شكوك كبيرة نتيجة للإصابة التي يعاني منها. سيتم حسم موقف اللاعب خلال التدريبات المقبلة من خلال إجراء فحص طبي جديد.

قائمة الأهلي أمام ميدياما في دوري أبطال إفريقيا

قائمة الأهلي كالتالي:

  1. حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف.
  2. خط الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – كريم الدبيس.
  3. خط الوسط: أليو ديانج – مروان عطية – أحمد نبيل كوكا – محمد مجدي أفشة – إمام عاشور – حسين الشحات – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – كريم فؤاد.
  4. خط الهجوم: محمود كهربا – صلاح محسن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *