خطوات حجز عمرة رمضان من خلال تطبيق اعتمرنا 1445

خطوات حجز عمرة رمضان من خلال تطبيق اعتمرنا 1445

يعد تطبيق اعتمرنا من أكثر التطبيقات التي يتم استخدامها في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل حجز العمرة والحج، ونظرا لما يقدمه هذا التطبيق من الكثير من العروض والتسهيلات حول إجراءات العمرة والحج، لذلك يتساءل الكثير من الأشخاص حول كيفية التقديم على حجز العمرة من خلال تطبيق اعتمرنا ولذلك سوف نوضح لكم كافة التفاصيل في هذا المقال.

خطوات حجز العمرة من خلال تطبيق اعتمرنا

سوف نوضح لكم طريقة التسجيل من خلال التطبيق اعتمرنا لكي تستطيع أن تحصلوا على حجز العمرة بكل سهولة مع إتاحة الكثير من العروض، وسوف نوضح لكم هذه الخطوات في النقاط التالية.

  1. أولا لأبد على الشخص الذي يرغب في حجز العمرة من خلال تطبيق اعتمرنا أن يقوم بتحميل البرنامج في البديه على هاتفه الجوال.
  2. شخص بعد ذلك بإنشاء حج حساب شخصي له على التطبيق حتى يستطيع أن يقوم بحجز العمرة من خلاله.
  3. سيتم بعد ذلك طلب بعض البيانات من الشخص المتقدم لحجز العمرة مثل الاسم، ورقم الهوية الوطنية، وبرنامج العمر الذي يرغب في حجزه.
  4. بعد ذلك يحدد الشخص الطريقة التي يقوم الدفع بها ن يضغط على كلمة تأكيد الحجز.

متطلبات حجز العمرة من خلال تطبيق اعتمرنا

لقد حدد برنامج اعتمرنا مجموعة من الشروط والمتطلبات والتي لأبد من على الشخص المتقدم أن يتمها قبل تأكيد حجز العمرة على البرنامج.

  • لا بد على الشخص أن يكون قد أصدر تذكرة الذهاب إلى السعودية قبل تأكيد الحجز من خلال البرنامج.
  • أنه لابد بعد أن يقدم الشخص على حجز العمرة من خلال تطبيق اعتمرنا أن تصله الرسالة بتأكيد الحجز وموعد السفر وتصريح الدخول إلى المملكة العربية السعودية.
  • كما أنه لا بد أن يقدم الشخص على الشهادة الصحية، وأنه خالي من إصابة من أي أمراض أو فيروسات.
  • كما أنه لأبد أن يكون قد أتم الشخص كافة إجراءات والبيانات المطلوبة حتى يتم الحجز.
  • إضافة أيضا إلى أهم الشروط التي يجب أن يقوم الشخص بها هو أن يضيف رقم هاتفه الخاص به على تطبيق اعتمرنا لكي يستطيع التطبيق التواصل معه بسهولة في حالة نقص أي من البيانات أو الإجراءات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *