رجيم البرتقال والزبادي حل مثالي لخسارة الوزن والدهون

رجيم البرتقال والزبادي حل مثالي لخسارة الوزن والدهون

رجيم البرتقال والزبادي، يحتاج العديد من الأفراد إلى إتباع نظام غذائي مناسب يعمل علي سرعة خسارة الوزن في وقت قصيرٍ، ويتم ذلك من خلال حل سريع، عن طريق رجيم البرتقال والزبادي الذي سيساعدك على فقد وخسارة الوزن خلال أسبوع واحد فقط من الالتزام به، نظرًا لأن البرتقال يعمل تحديدًا على تنظيف الجسم من جميع السموم، بسبب احتوائه على الكثير من الفيتامينات والمعادن المتعدّدة، وعلى هذا يحرق الجسم جميع الدهون بطريقة أكثر فعالية وخسارة الوزن بشكل أسرع، ثم أن الزبادي غني بالبروتين وخالي من النشويات، بما يجعلك تشعر بالشبع دون تناول كميات كبيرة من الطعام، وسوف نوضح لكم أهمية رجيم البرتقال والزبادي.

فوائد رجيم البرتقال والزبادي

  • رجيم البرتقال والزبادي من أهم الأطعمة الصحية التي تتميز بالسعرات الحرارية المنخفضة التي تساعد علي التخلص من الأرق، وتساهم في تقوية الجهاز المناعي، وحرق الدهون، وعلاج جميع مشاكل ظهور علامات الشيخوخة وبناء العظام.
  • يحتوي البرتقال والزبادي على عدد هائل من الفيتامينات المختلفة ومنها A و B و C، علاوة إلى مادة الفلافونيدات المتوفرة في البرتقال، وحمض اللاكتيك المتوفر بالزبادي وعدد من مضادات الأكسدة التي تساهم علي حرق الدهون بشكل أسرع.
فوائد رجيم البرتقال والزبادي
فوائد رجيم البرتقال والزبادي

حرق الدهون والتخسيس السريع

البرتقال يساعد بشكل أسرع على حرق الدهون وتقليل الوزن، بسبب إنه يحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية وعلى الكربوهيدرات وعدد من الألياف والبروتينات، علاوة إلى الكثير من الفيتامينات الهامة مثل فيتامين C الذي يقوّي المناعة.

فوائد رجيم البرتقال والزبادي
فوائد رجيم البرتقال والزبادي

كما يساعد في التخلص من مشكلة تراكم الدهون بمنطقة البطن وفي محيط الخصر، لأنه يعمل علي خفض مستوى الكورتيزون في الجسم.

حل مشاكل اضطرابات المعدة

يعمل رجيم الزبادي مع البرتقال علي الحماية من اضطرابات المعدة، لأنه يحتوى على حمض اللبن (الاكتيك) الذي يساعد بشكل أسرع على سرعة امتصاص الكالسيوم من الطعام، ثم أنة ممتلئ بفيتامين B ويتم استخدامه من أجل تعويض المعدة عما تم فقده من بكتيريا نافعة بعد تناول أي مضادات حيوية، كما يساهم فى هضم الطعام بشكل منظم، هذا وقد أثبتت جميع الدراسات الطبية فعاليته في التخلص من جميع الدهون التى تتراكم بمعظم أجزاء الجسم.

فوائد رجيم البرتقال والزبادي للعظام

يساهم البرتقال، بسبب احتوائه على فيتامين C، في بناء العظام والأسنان، كما يحمي من نزلات البرد، ويعمل علي حماية العديد من الأمراض مثل الكولسترول بالدم، كما يحتوي على عدد مميز من الألياف التي تساعد على الإحساس بالشبع، وعلى هذا الامتناع عن تناول المزيد من الطعام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *