فرد الشعر في المنزل للأطفال والكبار بطريقة آمنة ونتيجة مذهلة

فرد الشعر في المنزل للأطفال والكبار بطريقة آمنة ونتيجة مذهلة

جفاف الشعر وفقدانه لزيوته الطبيعية يعمل على تجعيده أكثر لذا دائما ما يكون فرد الشعر هو مشكلة تؤرق الكثير من السيدات والفتيات. ويصبح الشعر خشن مع مرور الوقت إذا تم استخدام أشياء خاطئة . ومع استخدام العديد من الشامبوهات المختلفة والتي تحوي السلفات يصبح الشعر أكثر جفافا ويتعرض للتساقط أيضا مع فقدانه لحيويته.لذا يجب أن نحاول أستخدام الأشياء الطبيعية التي من الممكن أن تؤثر بشكل جيد وفعال على بصيلات الشعر وتعيد له نعومته وحيويته.واليوم سنعرض لكم أفضل طرق فرد الشعر منزليا بشكل أكثر أمانا سواء على الأطفال أو الكبار ومع المواظبة والتكرار سنحصل على نتيجة دائمة ومذهلة تؤثر ببصيلة الشعر على الدوام.

فرد الشعر منزليا ونتيجة مذهلة من أول مرة

فرد الشعر بالارجان ، من أحدث طرق فرد الشعر المنزلية والآمنة الآن، والتي أصبح لها أيضا العديد من المنتجات التي تساعد على الأعتناء بالشعر وفرده بشكل آمن للغاية. واعتاد الكثيرون على فرد الشعر بأستخدام البروتين، ومنتجاته المختلفة والتي بالفعل تقوم بعملية فرد الشعر بشكل كبير. لكن بعد إنتهاء مدة الفرد المحددة يحدث تساقط قوي للشعر من الجذور والعديد من المشاكل لنمو الشعر الجديد. ومع الكثير من المنتجات المختلفة التي ظهرت كثيرا في السنوات الأخيرة يبحث الجميع عن منتج آمن لا يسبب الأضرار للشعر.

يمكن استخدام زيت الأرجان لفرد الشعر بشكل طبيعي وآمن بخطوات بسيطة وسهلة للغاية أولهم هو الحصول على زيت أرجان نقي من مصدر موثوق منه. بعد ذلك يستخدم الزيت ثلاث مرات في الأسبوع حيث نقوم بتدليك فروة الرأس بالزيت ومن ثم نضع على باقي الشعر والأطراف. بعدها نقوم بارتداء غطاء للرأس حتى يرفع من درجة حرارة الزيت قليلا ليعمل بشكل أكثر فعاليه.نتركه على الأقل لمدة ثلاث ساعات أو من الممكن أن نتركه للصباح وبعدها نقوم بغسل الشعر بالشامبو ويفضل أن يكون نوع الشامبو بالأرجان حتى يعطى نتيجة أفضل.ونستمر على تلك الطريقة لمدة شهر حتى نصل إلى أفضل نتيجة.

ماسك فرد الشعر المجعد من أول مرة

من أسهل طرق الفرد وأكثرها استخداما داخل المنزل بشكل آمن وسريع بشرط المداومة عليها لفترة حتي نصل للنتيجة المرغوبة وبعدها يمكن تطبيق ذلك الماسك على فترات متباعده لضمان الحفاظ على شكل الشعر ومظهره كل ما نحتاجه هو :

  • ملعقتين من الحناء
  • ملعقة من الحليب
  • ملعقة من الحلبة
  • ثلاث ملاعق من القهوة
  • ربع كوب من شراب النعناع

كل ما علينا فعله هو خلط المكونات في وعاء جيدا ثم وضعها على جزور الشعر حتى الأطراف ولف الشعر بفوطة ساخنة أو غطاء بلاستيكي للشعر لمدة ثلاث ساعات ، بعدها يتم غسل الشعر جيدا بالماء ثم استخدام الشامبو وستلاحظون النتيجة من أول مرة يمكن عمل ذلك الماسك من مره إلى مرتين أسبوعيا للحصول على نتيجة مذهلة وسريعة ستكون ظاهرة بشكل واضح على جزور الشعر وأطرافه، يمكن استخدام اي زيت عطرى على الشعر بعد الماسك للحصول على رائحه جيده ويتم تسريح الشعر بمشط ذو أسنان واسعه.

ترطيب الشعر الجاف في أسبوع واحد فقط بأقوى وصفة ترطيب طبيعي

يعد الشعر الجاف مشكلة كبيرة للكثير من الفتيات والسيدات اللاتي يعانين من صعوبة الاعتناء به. وخاصة في فصل الصيف ومع العوامل المناخية وأشعة الشمس يفقد الشعر الكثير من الزيوت الطبيعية التي تنتجها فروة الرأس. مما يزيد من جفاف الشعر ويفقد نعومته وترطيبه بشكل كبير. ويمكنكم التعرف على وصفة ترطيب الشعر بالتفصيل وبنتائج مذهلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *