تمويل بقيمة 700 ألف ريال سعودي بدون كفيل متوافق لجميع الفئات بالمملكة السعودية

تمويل بقيمة 700 ألف ريال سعودي بدون كفيل متوافق لجميع الفئات بالمملكة السعودية

يقدم البنك المركزي السعودي العديد من العروض والتمويلات للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية، حيث يضم هذا البنك العديد من الشركات، ومن ضمن هذه الشركات شركة الأولي التي تقدم تمويلات بعروض مميزة والكثير من التسهيلات، لذلك يتساءل الكثير من الأشخاص عن الشروط التي لابد من توافرها في الشخص المتقدم للحصول على التمويل المقدم من شركة الأولى، ولذلك سوف نوضح لكم في هذا المقال كافة الشروط المطلوبة مع الخطوات المطلوبة للتقديم في الحصول على تمويل.

الشروط المطلوبة للحصول على التمويل

لقد وضعت شركة الأولى بواسطة البنك المركزي السعودي التابعة له مجموعة من الشروط للحصول على التمويلات التي تقدم من خلالها، والتي قد تصل إلى حد 700 ألف ريال سعودي، وسوف نوضح لكم كافة الشروط في النقاط التالية.

  1. من أهم الشروط الأساسية التي لأبد من توفرها في الشخص المتقدم أن يكون سعودي الجنسية حيث تقدم هذه التمويلات للموطنين السعوديين فقط.
  2. كما أنه لابد على الشخص المتقدم أن يكون مقيم داخل محافظات المملكة العربية السعودية قبل التقديم على التمويل بثلاث شهور على الأقل، كما أنه لابد أن يكون مقيم طوال فترة سداد التمويل داخل السعودية.
  3. من أهم الشروط أيضا أن يكون سن الشخص المتقدم للحصول على التمويل لا يقل عن عمر 20 سنة، وذلك حتى يكون على قدر من المسؤولية في تحمل سداد التمويل.
  4. أن يكون لدى الشخص المتقدم وظيفة ثابتة، سواء كان في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص داخل السعودية.

خطوات التقديم للحصول على التمويل من الشركة الأولى

هناك مجموعة من الخطوات التي لابد على الشخص أن يقوم باتباعها لطلب تمويل من شركة الأولى، حيث يوجد هناك العديد من أنواع التمويلات التي تقدمها الشركة، وسوف نوضح لكم الخطوات في النقاط التالية.

  • أولا يقوم الشخص المتقدم بالدخول على الموقع الرسمي لبنك المركزي السعودي.
  • يقوم الشخص بعد ذلك بالدخول على بوابة تمويلات شركة الأولى، ثم يختار نوع الدعم أو التمويل الذي يرغب في التقديم عليه.
  • سوف يتم طلب بعض البيانات يقوم الشخص بإدخال كافة البيانات المطلوبة مع إرفاق المستندات والأوراق التي تثبت صحة توفر الشروط في الشخص المتقدم.
  • يقوم الشخص بعد ذلك بالضغط على أيقونة الحفظ وينتظر لتنتهي الصفحة من التحميل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *